5أخبار رياضية

بكثير من الانفعال .. ايريك ابيدال يودع البارسا

في مؤتمر صحفي مليء بالدموع بسبب مغادرته نادي برشلونة بعد 6 سنوات قضاها فيه ابيدال: “أود اللعب وفي برشلونة في هذا الوضع لا املك فرصة”.

ايريك ابيدال
ايريك ابيدال

عقد النجم الفرنسي ايريك ابيدال مؤتمراً صحفياً عصر اليوم استهله بالقول: “شكراً للرئيس و كذلك لزوبيزاريتا لتواجدهم معي، هذا اليوم صعب، لقد لعبت ست سنوات هنا، و هي التجربة الأكثر قوة بحياتي، كنت محظوظا باللعب بجانب زملاء رائعين، و الأفضل بالعالم، شكراً للمدربين الذين وثقوا بي, شكراً للأطباء و أخصائيي العلاج الطبيعي الذين ساعدوني كثيراً باللحظات الصعبة, شكراً لعائلتي وإبن عمي وزوجتي, كان لدي هدفان .. الأول المكافحة من أجل بناتي ورؤيتهن يكبرن، و الثاني العودة للعب، كنت سأرغب بالإستمرار باللعب هنا لكن النادي يرى الأمور بشكل مختلف، لعبت الكثير من مباريات كرة القدم و فزت بالألقاب ، شكراً لزملائي لأنني بدونهم لم أكن لأفوز أبداً ، سأرحل لكن بكل تأكيد سأعود , أقدر بادرة النادي ، شكراً للمشجعين لإنتظارهم لي .. فيسكا بارسا!”

ومن ثم قال أنه لا ينوي الإعتزال: “كرة القدم متعة منذ الطفولة، و لا أرى هذا هو الوقت المناسب للإعتزال، كل مجهودي كان من أجل العودة ، و الآن صحتي جيدة و ليس هناك مخاطر ، زوجتي تراني سعيدا هكذا و سأستمر باللعب وحينما يخبرني الأطباء أن عليّ التوقف.. سأعتزل” .

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *