5فضفضة

لا أحد يوافق ان يزوجني ابنته لأني… !!!

انا شاب الحمد لله متدين وملتحي ومشكلتي اني عندما اذهب لخطبة اي فتاة يتم رفضي بحجة اني متشدد ديني وانا غير متشدد بل احمل العقيدة الوسطية المعتدلة.

لكن حسبي الله علي من اخرج عليا هكذا اشاعات فالناس يخافون ان يزوجوني لاني متدين ومن اسرة ملتزمة، “الطيبة نت” ارجوكم ما الحل؟  اريد حلا!

‫15 تعليقات

  1. طول الوقت بفكر انه الانسان المؤمن والملتزم يشكوا امره لله وليس للناس.

  2. انا عارف ! اليهود “المتدينين” عندهم لحى اطول من هيك وسوالف لخصرته ، والقديس تبع المسيحيه على اقطع شوف القمص زكريا المصري وغيرو ، والمسيحيات راهبات الكنيسه محجبات عالاخر ، بس تعرف شو ابو العم : هاذ بالعالم الغربي اسمه ورع وتدين . بس لما يعرفو انه مسلم بصير تلقائيا مخرب ارهابي متطرف.

    هاذ دليل قاطع بان الاسلام هو الحق المبين ، مشان هيك دائما الناس على مر العصور حاربو الانبياء.
    لا تحزن، لبسك لبس نبي وتتشبه بالبني لا بد انك تتعذب ببعض ما عذبو الانبياء

  3. חלו אנק אנסאן מולתזם בדינק. בס בלזמש תלבס היק לבס.
    אלאימאן ואלאלתיזאם מוש באלבס ..
    או אנו תקון לחייתק טולהא מטר.
    אלאילתיזאם באלאימאן ברב אלעאלמין. מוש בהיק ליבאס

    ורבנא מא אגברקום תלבסו היק לבס.
    אלמוהם ראחת אלקלב ואלאימאן באללה עז וגל.

  4. اصبر يا اخي فانك على الحق المبين..اسال الله ان يثبتنا واياك..عليك بالدعاء والاجتهاد اكثر بالبحث..”ان مع العسر يسرا”..ومن يتق الله يجعل له مخرجا”

  5. هنيئا لك الالتزام اسأل الله لك الثبات عليك اخي الكريم بكثرة الدعاء وتحرى اوقات الاجابة وعليك بكثرة الاستغفار سبحان الله الاستغفار فضله عظيم عظيم والصبر وتذكر ان مع العسر يسرى ستفرج بإذن الله لان هذا وعد من الله والكريم اذا أعطى أدهش بعطائه فعليك بالصبر والتقرب الى الله

  6. لا تتنازل عن دينك ولا تهتم لما يقوله الناس انت الرابح والتي ترفضك هي الخاسره هنيئا لك على ما انت فيه لا تفرط في دين الله لا يقدم اي شي في الدنيا على دين الله يكفي ان يرضى الله عنك اسأل الله ان يفرج همك ويعطيك ما تتمناه

  7. اخي الكريم كن صبورا واعلم بان نصيبك بالزواج موجود قال الله تعالى : ( الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُولَئِكَ مُبَرَّأُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُمْ مَغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ ) النور/26 .
    فيا اخي لعل الله لا يرد لك هذا الزواج من افلانه انا لا اعتقد اذا طلبت انسانة ملتزمة با تعايرك او اهلها يعايروك على نك ملتحي لان اليوم كثير من الشباب يربدون زوجاتهم ملتزمات فاصبر واذهب الى بيوت تخاف الله لكي تنعم بحياتك اتمنى لك حياة سعيدة وشكرا

  8. الحل بايد ربنا،ومش انت الخسران،البنت واهلها خسرانين شاب مثلك متدين بعرف ربه وماشي علی صراط المستقيم،وكلشي بالحياه قسمه ونصيب وربنا ادری بعباده،ربنا مخبيلك الاحسن باذن واحد احد،لا اله الا الله وحسبنا الله ونعم الوكيل شو صاير بهالدنيا…؟!

  9. الحل بيد الله الواحد الأحد لا بيد البشر فهذا قدرك فارضى به ولا تسخط واطلب مسألتك ممن بيده حل لكل شئ وتوكل عليه واصدق مع الله وسيجعلك لك من أمرك مخرجا قال الصادق المصدوق : ( إن العبد لا يبلغ حقيقة الإيمان حتى يعلم أن ما أصابه لم يكن ليخطئه وما أخطأه لم يكن ليصيبه ) فهذه نصيحة من سيد البشر لك عض عليها بالنواجذ تكن أسعد الناس وقد قال بحديث أخر ( ارضى بما قسم الله لك تكن أسعد الناس ) وعليك بالعلاج النبوي (الصيام فإنه لك وجاء ” وقاية ” ) عسى الله أن يفرج عنك ما أنت فيه فهذا قدرك نسأل الله أن يرزقك زوجة صالحة تعينك على دينك أمين يا رب العالمين .

  10. أنا لو عندي بنت جاهزي للزواج ليكون لي الشرف ان يكون عندي صهر مثلك لكن للأسف تبنت صغيره على الزواج بعد

  11. للاسف اليوم المتدين الملتحي يقولون عن متشدد….. قال الرسول صلى الله عليه وسلم } احفوا الشارب وأعفوا اللحى { صحيح النسائي .
    ويا اخي انت تعلم قول( الله عز وجل )الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات…..اصبر ان الله لا ينسى عبده

  12. من يصدق مع الله عز وجل الله عز وجل يصدق معه، وان توجهة فتوجه إلى الله عز وجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *