2أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

حيدر حاج يحيى: لن أشتري فريق ابناء الطيبة ولو دفعوا لي !

يبدو ان مستقبل فريق أبناء الطيبة سيبقى مجهولاً ومعلقاً ، فرغم النجاح الباهر وسلسة الفوز التاريخية التي بلغت 25 انتصارا لم تحفز حيدر حاج يحيى داعم الفريق من اكمال مسيرته فيه رغم الصعود.

السيد حيدر حاج يحيى
السيد حيدر حاج يحيى

في اليومين الأخيرين كثرت الشائعات وحامت الشكوك حول مصير حيدر حاج يحيى داعم فريق أبناء الطيبة هذا الموسم مع الفريق، وأنتشرت الكثير من الاخبار التي تؤكد خروجه من الفريق. بالمقابل تردد كلام يبطل هذه الاشاعات، والان لا يمكن انكار الحقيقة أو اخفاءها، حيدر حاج يحيى خرج عن صمته وصرح لموقع ” الطيبة نت” ما يلي: “المبارتان التاليتان للفريق هما آخر مبارتين لي مع الفريق. أنا اعلن انسحابي من الفريق حالياً ولا يوجد نية لدي بدعمه”.

وردا على سؤال الطيبة نت عن سبب هذا القرار المفاجئ قال حيدر حاج يحيى: “هذا الموسم تواجدت مع فريق الكبار كداعم ومعي شركائي، الا انني رغبت بشراء الفريق بكامله دون شركاء بما في ذلك فرق الصغار والشبيبة. وحين أردت شراء قسم الشبيبة واجهت عقبة لم اتوقعها وهي الثمن المبالغ فيه، رغم ان فرق الشبيبة بالاساس تابعة لجمعية دون اهداف ربحية حسب القانون ويجب ان تخدم البلد. الان وبعد ما حصول هذا اعلن انسحابي الكامل من فريق أبناء الطيبة حالياً ولا اأرغب بشرائه حتى لو دفعوا لي!!”. وفي النهاية تمنى النجاح للفريق وللرياضة في الطيبة.

مراسل “الطيبة نت” توجه للسيد يوسف سبيت مصاروة مسؤول قسم الشبيبة في نادي أبناء الطيبة الذي صرح بما يلي: “أنا بالاساس لا أرغب ببيع قسم الشبيبة من النادي، ولو رغبت بهذا يجب على المسؤول الرسمي لفريق الكبار التوجه الي وهو السيد محمد حاج يحيى، أنا لست طرفاً في الموضوع وأرفض ادراجي كعقبة أمام أي شخص يرغب بشراء الفريق مع هذا انا لا أرغب ببيع القسم حالياً”.

وتوجه موقع “الطيبة نت” للسيد محمد حاج يحيى – مدير فريق الكبار في الفريق فصرح بالتالي: “أنا أشكر كل من دعم الفريق في هذا الموسم التاريخي والأخ حيدر من بين الداعمين الكثيرين للفريق وشكراً على دعمه، لا نعلم الى الآن السبب الحقيقي وراء ما حدث إلا اننا نتمنى للسيد حيدر التوفيق في حياته وله جزيل الشكر”.

إلا ان اخبارا متضاربة وردت مراسل “الطيبة نت” من مصدر مطلع على أمور الفريق إذ قال: “السيد حيدر اراد بالفعل شراء الفريق بأكمله دون أي شريك، لكن وعلى ما يبدو ان الثمن المعروض من الجهة المسؤولة لم يناسبه ولهذا انسحب، لكن برأيي التوقيت الذي جاء فيه تصريح السيد حيدر خاطئ وغريب الا اذا كانت هناك اسباب اخرى واختلافات لا نعلم بها! ” .

وهنا نتساءل وإياكم ما هو السبب الحقيقي لهذا الانسحاب ؟ هل كانت خلافات في مجلس الادارة ام ان الامور بالفعل ابسط من هذا ولم يحالف النصيب السيد حيدر حاج يحيى بشراء الفريق بأكمله ؟

السيد يوسف سبيت مصاروة
السيد يوسف سبيت مصاروة
السيد محمد حاج يحيى ايمن الصورة
السيد محمد حاج يحيى ايمن الصورة

‫8 تعليقات

  1. אין שנוי מאז שאותם פרצופים נראים יום יום שנה אחרי שנה , מחלקים את העיר מדי פעם , כואב הלב שטייבה במצב הזה .
    כולם מעניין אינטרס אישי בלבד …
    יוסף רוצה למכור העיקר כסף ודורש הרבה .
    ומוחמד חג יחיא רוצה להיות שותף בקבוצה .
    וחידר מצא שהקבוצה מספקת במה פוליטית חשובה.
    לאאאאאאאאא מתביישים ***

  2. نحم في هذا البلد ابدعنا في صف الانتقادات
    بدل ان نقوم في تقديم القليل لهذا البلد

  3. من الظاهر ان للرجل اسبابه
    وبدل ان نعاتبه او نذمه يجب ان نشكره لكي نشجع ناسا اخرين علي دعم الفرق المختلفه في الطيبه

  4. وكم علمته نظم القوافي فلما قال قافية …هجاني .هذا هو الحال اخ حيدر لا تلتفت لما يقوله *** فانه فيظ من غيظ

  5. إلى الأخ حيدر ضع مالك في ما يرضي الله، وإلهي لو شاب يتعلم الوضوء والصلاه على يدك خير لك من الدنيا وما فيها.

  6. يا عمي افهموا الأخ حيدر أبو اسكندر حاول ان يجعل من الفريق سلما للوصول الى البلدية ولما فشل بذلك ها هو يتخلى ويطلق الفريق بالثلاثة فأرجوك بدون حجج لا تغني ولا تسمن من جوع وهذا حقك بالطبع!!!! ولكن قول الحقيقة…

  7. עוד פעם יוסף מתנהג בצורה שתלטנית? אני זוכר עוד כשהוא היה משחק בקבוצה שהוא מנהל אותה למרות שהוא לא משחק טוב , הוא היה כופה את עצמו על המאמן כי הוא היה המנהל של הקבוצה
    יוסף סבית תן לאנשים שיודעים לנהל, לנהל את הקבוצה

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *