3أخبار رياضية

فرق الطيبة بكرة القدم تستعد لضمان صعودها نهائياً

يستضيف فريق أبناء الطيبة خصمه العنيد “الشعاع” كفرقاسم على ملعب الطيبة البلدي في غمار الجولة 27 من الدوري لهذا الموسم في الساعة 15:00.

1

فريق الشعاع كفر قاسم صاحب المركز الثالث، ناضل طوال هذا الموسم ليرتقي لمصاف الدرجة الثانية إلا ان قوة فرق الطيبة حالت دون ذلك خصوصاً ان الفريق خسر في بيته أمام الابناء بهدف ٍ نظيف عدى عن خسارته المضاعفة امام الشباب 2-1 في الطيبة ومن ثم 4-2 في كفر قاسم، إلا ان فريق الشعاع كفر قاسم يبقى نداً عنيداً لكل الخصوم خصوصاً ان فريق ابناء الطيبة سيلاقيه دون موما مصاروة الذي اصيب بركبته في الديربي الطيباوي، ودون محمود اشقر نجم الفريق ومسجل هدف الفوز امام الشعاع في المباراة الاولى بسبب مرضه الذي حول على اثره الى المشفى.

أما بخصوص هبوعيل شباب الطيبة فسيلعب هذا الاسبوع امام فريق قسماوي آخر هو النبراس كفر قاسم الذي يعد من اضعف فرق الدوري، فمثلا ً في آخر مباراة له خسر بالنتيجة 11-3 أمام ابناء رعنانا.

فريق الشباب المنتشي بالتعادل وضمانه المركز الثاني بشكل شبه رسمي خصوصاً ان الفريق قدم أداءً مميزاً في الديربي، وسيلعب الشباب اما النبراس كفر قاسم بتشكيلة مكتملة، يذكر ان المباراة ستقام يوم السبت في الساعة 16:30 على ملعب كفر قاسم التحتا.

2

3

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى