2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

لجنة موظفي البلدية للموظفين: التزموا بتنفيذ خطوات الاحتجاج

بعث امس الاحد رئيس لجنة الموظفين في بلدية الطيبة هيثم دسوقي برسالة الى قسم الخدمات الاجتماعية في البلدية تحت عنوان “تعثر في دفع المستحقات للموظفين”.

1

وجاء في نص الرسالة فيما جاء “أن الأخبار الأخيرة تتحدث عن تعثّر وتأخير في الاستعدادات لتحويل مستحقات الموظفين وذلك رغم مرور الوقت المحدد في قرار المحكمة. وكما يعلم الجميع فقد صادقت المحكمة المركزية على التسوية المبرمة مع الموظفين بتاريخ 8/11/2012. وقد أوصت المحكمة بدفع مستحقات الموظفين خلال 80 يوما وذلك دون ربط هذا الامر بباقي المستحقين من المقاولين والمزوّدين” كما جاء في نص الرسالة.

وأضاف هيثم دسوقي في رسالته: “ابلغنا وزارة المالية انه وفي حال لم نستلم مستحقاتنا فإننا سنصعد النضال ضمن نزاع عمل مصادق عليه من قبل الهستدروت”.

وقال في ذات الرسالة: “لهذه الاسباب ولعدم تحويل مستحقات الموظفين بعد حوالي أربعة أشهر من قرار المحكمة المذكور، فقد بعثت لجنة الموظفين برسالة عاجلة لرئيس قسم الميزانيات في وزارة المالية السيد جال هرشكوبيتس تبلغه فيها بأن صبر الموظفين قد نفد وأننا لا نحتمل أي تأخير إضافي بدفع جميع المستحقات من الرواتب والصناديق المختلفة. كما أبلغناه بأنه إذا لم تدفع هذه المستحقات خلال الأسبوعين القادمين فان لجنة الموظفين ستتخذ إجراءات وقرارات احتجاجية ضمن نزاع العمل المصادق عليه ضد بلدية الطيبة بما في ذلك إعلان الإضراب العام” حسبما ذكرت الرسالة.

وخلصت الرسالة الى القول: “وعليه، نتوجه لجميع الموظفين طالبين منهم الاستعداد التام والالتزام بتنفيذ الخطوات الاحتجاجية القانونية حتى نحصل على كامل حقوقنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *