أخبار رياضية

نجم الكرة الانجليزية مايكل اوين ينوي اعلان اعتزاله

صرح النجم الانجليزي مايكل اوين صباح امس لوسائل الاعلام في انجلترا عن نيته اعتزال اللعب نهائيا ً فور انتهاء الموسم الحالي. وجاء نص تصريحه كالتالي: “بقدر كبير من الفخر، أعلن نيتي اعتزال كرة القدم مع نهاية الموسم الجاري، لقد كانت رحلة طويلة لم أكن أحلم بها ، أريد أن أشكر جميع من وقفي إلى جانبي، زوجتي، وأطفالي، ووالدتي، وأشقائي، وفي النهاية والدي”.

1

مايكل اوين 33 عاماً يعد الهداف التاريخي الرابع في تاريخ المنتخب الانجليزي برصيد 40 هدفا، برز نجمه في مونديال 1998 في فرنسا حين لعب مع المنتخب الانجليزي انذاك. ولعب اوين في اندية ليفربول، ريال مدريد، نيوكاسل، مانشستر يونايتد واخيراً ستوك سيتي.

إلا ان اوين ذلك اللاعب الموهوب الذي ابهر العالم قد افل نجمه سريعاً جداً بسبب كثرة اصاباته التي بدأت عندما لعب لليفربول وتفاقمت عندما انتقل الى ريال مدريد موسم 2004/2005 .

يذكر ان اوين صعد الى فريق الكبار في ليفربول عندما كان في الـ 17 عاما من العمر وفاز ببطولة دوري واحدة، ثلاثة كؤوس وكأس اوروبي واحد في مسيرته الكروية.

ويأتي اعلانه بعد الموسم الكارثي الاخير الذي قضاه مع ستوك سيتي والذي يعد نقطة سوداء في تاريخيه العريق حيث لعب 6 مباريات فقط هذا الموسم في الدوري وسجل هدف واحد فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق