3أخبار رياضية

منتخب الارجنتين يثأر من منتخب فنزويلا بثلاثية نظيفة

ثأر المنتخب الأرجنتيني من نظيره الفنزويلي وسحقه بثلاثة أهداف في ساعة مبكرة من فجر اليوم السبت في الجولة العاشرة لتصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل عام 2014.

1

وسجل غونزالو هيغواين مهاجم ريال مدريد الأسباني، الهدفين الأول والثالث للتانغو في الدقيقتين 29 و59 بتمريرتين رائعتين من ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني، الذي تكفل بتسجيل الهدف الثاني في نهاية الشوط الأول من ضربة جزاء.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد سقط أمام نظيره الفنزويلي بهدف دون رد في تصفيات المونديال في نهاية عام 2011. وعزز المنتخب الأرجنتيني موقعه في الصدارة برصيد 23 نقطة، بينما تجمد رصيد فنزويلا عند 12 نقطة في المركز السادس.

 ووجه المنتخب الكولومبي إنذارا شديد اللهجة لجميع منافسيه في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في البرازيل عام 2014 بعدما سحق ضيفه البوليفي بخمسة أهداف نظيفة السبت.

ورفع المنتخب الكولومبي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف المنتخب الأرجنتيني المتصدر بينما تجمد رصيد المنتخب البوليفي عند ثماني نقاط في للمركز الثامن.

كما أهدر منتخب أوروغواي لكرة القدم فوزا كان في متناوله وسقط في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه منتخب باراغواي في الجولة الحادية عشر.

وأهدر منتخب أوروغواي نقطتين ثمينتين في مسيرته بالتصفيات ولكنه رفع رصيده إلى 13 نقطة لينفرد بالمركز الرابع مؤقتا بفارق سبع نقاط خلف نظيره الأرجنتيني متصدر جدول التصفيات والذي يلتقي منتخب فنزويلا في نفس الجولة من التصفيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى