5ادم وحواء

في الصيف تألقي بهده الالوان

ليس هنالك بدايةً تحديداً لموضة الألوان المتقاطعة أو Color Blocked  ، إلا أنَّ ظهورها القوي كان مع بداية 2011 وإن كانت بداية مختلفة تماماً عن موضة الألوان المتقاطعة هذا الصيف.
في الصيف تألقي بهده الالوان

الألوان المتقاطعة اعُتمدت قديماً من قبل السيدات باختيار قطعاُ متناسقةُ اللون، ولكنها متباعدة في الدرجات ايضا، بحيث يكون هنالك ثلاثة قطع بثلاثة ألوانٍ مختلفةٍ تماماً ومع ذلك تبدو رائعةً على الجسد.

هذا الصيف تختلف القطع المتقاطعة الألوان بحيث أن مصممي ومصممات الأزياء، طرحوا قطعاً متقاطعة الألوان ولكن بتصميمٍ واحدٍ كفستانٍ أو Jump Suite  .

وقد بدأت هذه الموضة فعلياً النجمة كيم كارديشان  قبل عامين حينما ارتدت فستاناً متقاطع الألوان: بنفسجي، برتقالي، وحزامٍ ذهبي.

كيف تعود هذا الموسم
أعتقد أن فساتين العلامة التجارية الشهيرة Bebe  هي أحد أفضل القطع الـColor Blocked  التي يُمكن ارتداؤها هذا الموسم ، حيثُ أنها تجمع بين العديد من الألوان وتبدو رائعة على الجسد .

هناك عودةً أيضاً للألوان المتقاطعة على الحقائب باختلاف انواعها، وننصح هنا بالحصول على حقيبة متوسطة الثمن وليس باهظة حيثُ أن الـColor Blocked صرعةً محدودة الوقت وستنتهي حسب تخمين محرري الأزياء بانتهاء صيف 2013.

الألوان المتوقعة
درجات الزهري والفوشيا مع لون البرتقال، الأحمر مع الأزرق النيلي أو الأزرق القاني، وكذلك الأسود مع الألوان الهادئة.

قانون الألوان المتقاطعة غريب جداً حيث الألوان الحيوية مع الألوان الحيوية ، والألوان الهادئة مع الألوان الباردة وهو عكس القوانين التقليدية بالمطلق التي اعتاد عليها منسقي الإطلالات، ولذلك فإن هذا الصرعة تعتبر من الصرعات التي يجب أن تُطبق من قبل محترفي المظهر.

في الصيف تألقي بهده الالوان

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى