أخبار الطيبة

شاهدوا معنا “في ضيافتي” 1 – برنامج خاص بشؤون الطيبة

يطلق موقع “الطيبة نت” برنامج “في ضيافتي”، الذي يقدمه لكم المربي اسامة مصاروة، من تصوير سعيد حاج يحيى واخراج نسرين رملاوي ومن انتاج موقع “الطيبة نت”.

في الحلقة الاولى للبرنامج يستضيف المربي اسامة مصاروة ابن مدينة الطيبة كل من السيد مصطفى ناطور مدير المركز الجماهيري في قلنسوة، الصحفي شواف ياسين، الفنان عبد العظيم شاهين، مربية التربية البدنية احلام عوض، الاخصائي النفسي د. صالح مصاروة، المحامي مصطفى الناشف وفرقة “اهل الفن” التي تعمل في المركز الجماهيري في قلنسوة .

دار الحديث في بداية الحلقة عن ذكريات الضيوف وعلاقاتهم الطيبة بالمربي اسامة , الفرق بين الحاضر والماضي. بعد ذلك ناقش الجميع موضوع التربية الاجتماعية في المدرسة والمجتمع, كيفية زرع القيم والاخلاق لدى الابناء، التغريبة التي يعيشها الطلاب عن قضاياهم الاساسية، هذا وقد رافق البرنامج عزف فرقة “اهل الفن” من قلنسوة التي  اتحفت الحلقة  بفنها الجميل.

يشار الى انه وفي كل حلقة قادمة سيستضيف المربي اسامة مصاروة ضيوفا آخرين على ان تتمحور كل حلقة حول مواضيع مختلفة.

في ضيافة اسامة

في ضيافة اسامة

في ضيافة اسامة

في ضيافة اسامة

في ضيافة اسامة

في ضيافة اسامة

في ضيافة اسامة

في ضيافة اسامة

في ضيافة اسامة

في ضيافة اسامة

في ضيافة اسامة

في ضيافة اسامة

في ضيافة اسامة

في ضيافة اسامة

‫10 تعليقات

  1. أرجو من الأخوات والأخوة أن يعذرونا لبعض الأمور التقنية وذلك للإمكانيات الضئيلة ومع ذلك سوف نعمل كل ما بوسعنا على تلافيها انتظرونا في الحلقة القادمة ولا تنسوا أننا في الحلقة الأولى ومع الوقت ولتجارب سنتحسن أكيد.

  2. منورررر يا دكتور صالح مصاروه المجتمع بحاجه لك . ساعد قدر المستطاع

  3. يعطيكم العافية شكراً موقع الطيبة نت برنامج حلو كثير وفحوى مواضيع مثيرة تمس الجميع ولكن أتمنى ان يكون التنسيق اكبر بين الضيوف عنجد هاي الطيبة الي بدنا نشوفها طيبة المثقفين

  4. موفق يا استاذ اسامه كل احترام البرنامج رائع واشكر اختيارك موقع الطيبة نت خاصة نسرين الله يحماها رغم امكانياتهم المتواضعه من كاميرا صغيرة برافو ×××

  5. انتظرونا في الحلقة القادمة التي ستدور حول الإنتخابات القادمة وسوف أستضيف فيه كلا ً من الأستاذ وليد الصادق عضو الكتيست ونائب الوزير السابق, الأستاذ الكاتب عبد العزيز أبو اصبع والدكتور أحمد عراقي فانتظرونا.

  6. شكرا كتير عهالبرنامج الحلو والشيق وان شاء الله دايما بتقدمولنا برامج حلوة وشيقة فيها فقرات فنية جميلة وبشكر كل من ساهم على هذا البرنامج وان شاء الله دايما يكون تطور مهني وثقافي في البلد طالبة المعلمة احلام وشكرا لكم

  7. יפה מאוד, אוסאמה מסארווה תיזום את השינוי שהרבה אנשים מייחלים לו

  8. احلو شباب برفعوا الراس وابو احمد مصطفى ناشف منورهم , اهلا وسهلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *