3أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

ابناء الطيبة يحطم رقمه القياسي السابق بعدد الانتصارات المتتالية

فاز اليوم فريق ابناء الطيبة 2-0 على فريق “النبراس” كفر قاسم بأداء متواضع بعض الشيء نظرا لما قدمه الفريق في المباريات السابقة، الا ان الاهم غير النقاط الثلاث ان الفريق نجح بتحطيم رقمه القياسي بعدد الانتصارات المتتالية بتحقيقه الفوز العشرين في مباراته العشرين هذا الموسم الى الان .

1

بدأ المدرب تحسين حاج يحيى بالتشكيلة التالية: ينيف تفشنيك، يكير حلويان، ايمن فضيلي، افيشاي سعده، محمد جابر، محمد طلال مصاروة، مهند بلعوم، حسن بلعوم، وسام سندياني، محمد موما مصاروة وايتاي اوحايون. (البدلاء: حمادة بلعوم،  رامي كوهين، سياف عازم، اسلام ناصر، عبد اللطيف خطيب).

بدأ الفريق المباراة أملا بالفوز لتحطيم الرقم القياسي بعدد الانتصارات. ومنذ البداية كانت محاولات طيباوية لتخطي الدفاع القسماوي، الا ان اغلب هذه المحاولات كانت ضعيفة وباءت بالفشل. في الدقيقة الثامنة عشرة من الشوط الاول وصلت الكرة للظهير الايمن يكير حلويان الذي حاول رفعها عرضية الا انها ارتطمت برجل احد المدافعين ووصلت اخيرا للمهاجم القناص ايتاي اوحايون الذي سجل الهدف الاول في المباراة وهدفه الرابع والثلاثين الى الان هذا الموسم.

رغم الهدف الاول المباغت من الازرق الطيباوي، لم يهدأ الفريق وحتى نهاية الشوط الاول تميزت المباراة بكثرة الاخطاء التي قام بها اللاعبون وكثرة البطاقات.

يذكر انه في الدقيقة الثالثة والاربعين حصل الطيباويون على ركلة حرة مباشرة على اعتاب منطقة الجزاء نفذها وسام سندياني وكان قريب جدا من التسجيل عن طريقها .

في الشوط الثاني، وبعد عتاب وجهة المدرب للاعبيه اراد اللاعبون تعويض الفرص السانحة والاداء الباهت في الشوط الاول، وبالفعل فقد بدا على وجوه اللاعبين رغبتهم بتعزيز تقدمهم وهو ما حدث بالفعل عن طريق الكابتن المخضرم محمد طلال مصاروة الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والخمسين من عمر المباراة اثر تسديدة رائعة وقوية عن قرب عزز بها تقدم الفريق .

بعد الهدف الثاني حاول اللاعبون جاهدين تسجيل عدد اكبر من الاهداف، حيث وصلوا لعدد كبير من الفرص عن طريق خط الهجوم السريع الذي ضم وسام سندياني وموما مصاروة اضافة للهداف ايتاي اوحايون، الا ان هذا الثلاثي فوت عددا كبيرا من الفرص التي كانت من شأنها تعزيز التقدم اكثر اكثر، لكن وعلى يبدو لم يكن اليوم يوم الفريق الطيباوي بهذا العدد الكبير جدا من الفرص المهدرة .

بشكل عام فان الطيباويين حققوا هدفهم بتعزيز الصدارة وتحقيق الفوز العشرين الا ان الاداء لم يكن مرضيا .

2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى