5فضفضة

اريد طريقة لبقة لوضع رجل عند حده اذا تمادى معي

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

قرأت الكثير من المقالات عن المشاكل التي تواجهها المرأة بسبب الاختلاط بالرجال في العمل. معظم الحلول تشير الى انه على المرأة ان تضع حدا لهذا الرجل. اتساءل عن طريقة لبقة لفعل هذا ؟

مثلا في حالتي، فتاة ملتزمة، محجبة، ولكن انيقة وجميلة (قالوه لي)، وعمري 23 سنة، لم اتعرض لهدا الموقف ابدا خلال دراستي. لكني اليوم اعمل في مكتب لدى شخصية معروفة وهو مثقف ومحترم، لم اسمع عنه إلا الخير.

ولكن معي ارى عكس ذلك، ينظر الي نظرة الاعجاب (علما بأنه متزوج)، واحيانا يقف قريبا جدا مني واشعر انه يحاول لمسي وكأنه عن غير قصد.

اتساءل عن طريقة لبقة لوضعه عند حده اذا تمادى معي، لأنه شخص كبير في نظري، كلمات اقولها له دون ان اخسر معرفتي به لانني اريد ان اواصل عملي لديه.

يشرفني ان تتفضلوا علي باقتراحاتكم وشكرا

‫5 تعليقات

  1. الافضل ترك مكان العمل لانه من ناحيه دينيه الاختلاء بالغريب حرام يعني المشكله بتطلع بسببك اذا كملتي الشغل

  2. يا اختي المسلمة لا داعي للخوف فالشخص الذي يكون في نواياه اشياء غير صحيحة يجب ان نضع له حدود حتى لو اننا سوف نخسر العمل اشياء كثيرة فالله لا ينسا الانسان الذي حافظ على دينة مقابل اشياء اخرى فمكن ان تقولي له بكل مزح خف عنا شوي خلي الهوا يجي علينا انخنقت او انتي لعدة مرات تقومي من مكانك وتجلسي في الاتجاه المعاكس للطاولة وتقولي له تفضل اجلس مكاني استريح وهكذا يفهم قصدك واذا لم يفهم بامكانك التفاهم مع الشرطة وهي امراته بينك وبينها وتقول له انها هي الذي شاهدته ولا تقول عنك وهكذا ترتاحين بالتوفيق كوني قوية

    1. الحجاب ليست وسيله لاظهار مفاتن المرأه
      وما عليك إلا بالابتعاد عن الشبهات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *