ادم وحواء

لعروس 2013 : 4 إتجاهات من الماس لموضة خواتم الخطوبة

يأتي الماس بأشكال عديدة ومتنوعة، مزخرفة وملونة… ولكن السؤال الأهم يبقى للعروس التي تبحث دوماً عن آخر صرعات الموضة وأكثرها رواجاً وإن كانت كلاسيكية بشكل معين فما هي إتجاهات خواتم الزفاف أو الخطوبة الأكثر رواجاً  للعام 2013 والمصنوعة من الماس؟

لعروس 2013 : 4 إتجاهات من الماس لموضة خواتم الخطوبة

فما هي إتجاهات خواتم الزفاف أو الخطوبة الأكثر رواجاً  للعام 2013 والمصنوعة من الماس؟

سؤال يحيب عليه مدير عام Blue Nile، أحد أكبر المواقع على شبكة الإنترنت التي تقدم فرصة للمتسوقين للفوز بقطع الألماس:

خاتم الوسادة: يَستمر الخاتم المُصمّم على شكل وسادة ماسية مستطيلة ومشطوبة الحافة، في التربّع على عرش صيحات خواتم الخطوبة. يتميز هذا الخاتم  بالماسات الصغيرة المرصّعة في جميع أجزائه وبماسة كبيرة مستطيلة الشكل في الوسط.

الخاتم المعتق: يبدو أنّ موضة خواتم الخطوبة الـ Vintage أو المعتقة لم تنتهِ حتى كتابة تحقيقنا هذا. نمط لا يزال خياراً رئيساً لمحبات الرومانسية والعصر الفيكتوري كأن العروس آتية من عصر آخر.

الخاتم الملون: لطالما كان الماس الملوّن ضمن المجوهرات الخاصة بالملكات لما له من صلة وثيقة بالمرأة التي تضعه. ويتميز هذا الخاتم بالجرأة والإثارة، ناهيك عن قيمته الباهظة الثمن.

الخاتم الأبدي: موضة خواتم خطوبة الـ 2013 تتحدث عن نفسها وتعبّر عن مشاعرها من دون أي تكلف وحدود. الخاتم الدائري ذو حلقات مترابطة هو خير دليل وهو دوماً علامة خالدة على المودة والحب الأبدي.

لعروس 2013 : 4 إتجاهات من الماس لموضة خواتم الخطوبة

2

3

4

5

6

7

8

9

10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى