3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اصابة متوسطة لراكب دراجة نارية في حادث طرق قرب حي البدو

اصيب قبل ظهر اليوم على الطريق 444 في مقطعه المحاذي لحي البدو في الطيبة، شاب في الثالثة والعشرين من العمر كان يقود دراجة نارية فاصطدم بسيارة خصوصية.

1 (1)

وهرعت الى مكان الحادث سيارة الاسعاف التابعة لمركز “الرازي” الطبي في الطيبة وقدمت الاسعاف الاولي للمصاب ثم نقلته على وجه السرعة الى مستشفى مئير في كفار سابا.

وقال مصدر طبي ان الشاب يعاني من اصابة متوسطة وهو في الثالثة والعشرين من العمر كما انه من سكان مدينة الطيرة.

هذا ووصلت الى موقع الحادث دورية شرطة المرور وشرعت في التحقيق في وقائع ما جرى.

يشار الى ان هذا المقطع من شارع 444 المحاذي لحي البدو في الطيبة يشهد العديد من حوادث السير وذلك لضيقه ولأنه شارع باتجاهين بمسار واحد في كل اتجاه، وهذا ما يتسبب في الكثير من حوادث الطرق مما دفع بالاهالي في الحي المجاور الى التظاهر قبل نحو شهر كما طرح النائب الطيبي هذه المسألة من على منبر الكنيست في استجوابات وجهها الى كل من وزير المواصلات ووزير المالية.

1 (2) 1 (3) 1 (4) hades 005 hades 006 hades 008 hades 009 hades 010 hades 011 hades 014 hades 015 hades 016 hades 018 hades 019 hades 021

تعليق واحد

  1. הבודאים ורק הבודאים אשמים בזה שכל שבוע מישהו נדרס! הם לא חוצים את הכביש כמו בני אדם, הם פשוט מנסים לרוץ בין המכוניות ולא פלא שהם נפגעים…וחוץ מזה הם מתנגדים להקמת כביש דו מסלולי לכל כיוון ובגללם יש הרבה תאונות דרכים

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى