3أخبار محليةالأخبار العاجلة

انجراف مركبة اجرة قرب طولكرم ومصرع فتاتين

افاد بيان اصدرته لوبا السمري – الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي بأن فتاتين من منطقة نابلس لقيتا مصرعهما في انجراف مركبة اجرة فلسطينية مع مياه الفيضانات التي تعرضت لها منطقة طولكرم الليلة الماضية.

2

وجاء في تفاصيل البيان انه في الساعات المبكرة من مساء البارحة الثلاثاء اتصل احد المواطنين من مدينة طولكرم بالشرطة الاسرائيلية في الضفة الغربية وابلغ عن مركبة اجرة فلسطينية كانت تستقلها ابنته الشابة انجرفت في احد الجداول المائية الواقعة في منطقة طولكرم.

اضافة لذلك  تم استلمت الشرطة بلاغا آخر يتحدث عن شابة أخرى خرجت من منزلها في صباح البارحة برفقة زميلتها بمركبة أجرة فلسطينية برفقة سائقهما وذلك من منطقة قريبة من نابلس قاصدتين مكان عملهما في مدينة طولكرم ومن ثم انقطع الاتصال بهما.

وعلية قامت الشرطة الاسرائيلية بإبلاغ الشرطة الفلسطينية وبموازاة ذلك شرعت بأعمال التمشيط بحثا المفقودين وخلال ساعات المساء تم استلام بلاغ آخر عن انقاذ سائق مركبة الأجرة التي كانت تستقلها الفتاتان بمساعدة فلسطينيين وانه يعاني من اصابات وصفت بالحرجة وتمت احالته للعلاج في احدى المستشفيات المحلية، بينما لم يتم العثور على الشابتين (في العشرينات من العمر) اللتين كانتا معه في سيارته وهما في طريق عودتهما من عملهما في احدى شركات التأمين الفلسطينية في مدينة طولكرم.

وفي ساعات صباح اليوم الاربعاء اعلنت الشرطة الفلسطينية عن العثور على جثتي الفتاتين اللتين كانتا قد انجرفتا مع المركبة في مياة السيول والفيضانات بتلك المنطقة.

وكالة معا الفلسطينية: الموت اختطف الزميلتين سماح وهنا

وجاء في بيان اصدرته وكالة معا الفلسطينية ان الشابتين اللتين لقيتا مصرعهما جراء السيول هما سماح كنعان وهنا السراوي، الاولى مسلمة والثانية من ابناء الطائفة السامرية من منطقة نابلس ويعملان في شركة للتأمين في مدينة طولكرم، وقد لقيتا حتفهما اثناء عودتهما من العمل عند الظهيرة، غير ان الطريق كانت مليئة بالمواقع المغمورة بالمياه وكانت السيارة تتخطاها بكثير من المخاطرة والمغامرة الى ان بلغت منطقة قريبة من حاجز عناب شرقي مدينة طولكرم وهناك جرفت المياه السيارة لعدة كيلومترات باتجاه مدينة طولكرم.

رضا ملحس احد أقارب سماح كنعان قال لوكالة الانباء الفلسطينية إن ما حدث كان مفاجأة للعائلة، حيث فقدنا الاتصال معها عند الساعة الرابعة من بعد ظهر أمس خلال وجودها قرب حاجز عناب، وعلى الفور تحركنا الى المنطقة ولكن مياه الامطار كانت الاسرع منا جمعيا، واستمرينا في البحث عنها ساعات طويلة حتى عثرنا عليها صباح اليوم وهي ميتة غرقا.

لارا كنعان إبنه عم سماح قالت إن سماح تبلغ من العمر (36 عاما) ولم يمض على خطبتها أكثر من شهر ونصف حيث خطيبها موجود في امريكا وكانت تستعد للزواج ولكن شاءت الاقدار أن تتوفى بهذه الطريقة.

اسحاق السامري سكرتير الطائفة السامرية قال إن هنا سمير السراوي تبلغ من العمر (24 عاما) وهي من أبناء الطائفة كانت تعمل منذ عدة اشهر فقط في إحدى شركات التأمين وهي غير متزوجة، ولكن إرادة الله شاءت ان تتوفى بمياه الامطار.

صلاح النجيب رئيس بلدية عنبتا أعلن أنه تم العثور على الجثة الأولى صباح اليوم وبعد مرور 15 دقيقة فقط تم العثور على الجثة الثانية ما بين بلدتي عنبتا وعنابا، وجرى نقلهن الى مستشفى رفيديا بنابلس. كما تم العثور على السائق ونقل إلى مستشفى ثابت ثابت في طولكرم وحالته جيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *