3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

فريق ابناء الطيبة يستضيف الاخاء الناصرة في كاس الدولة

من المقرر ان يستضيف فريق ابناء الطيبة لكرة القدم يوم الاول او الثاني من الشهر القادم فريق مكابي الاخاء الناصرة من فرق الدرجة الممتازة في مباراة ديربي العرب التي ستجري ضمن مباريات مسابقة كاس الدولة.

وصول فريق ابناء الطيبة الذي يتصدر لائحة الدرجة الثالثة في لواء الشارون، الى هذه المرحلة المتقدمة من مباريات كأس الدولة التي أهلته للعب امام فرق من الدرجة الممتازة، تعتبر انجازا آخر للنادي الذي نجح بالظفر بكأس الدولة لفرق الدرجة الثالثة اثر تغلبه على شقيقه هبوعيل شباب الطيبة في ديربي المدينة.

الفريق الطيباوي تأهل على حساب فريق النادي الرياضي الطيرة من فرق الدرجة الثانية، وبناء على ذلك فقد تأهل لهذا الدور المتقدم في المسابقة.. وفريق ابناء الطيبة هو الوحيد من الدرجات الدنيا للدوري العام الذي يواصل مشاركته في بطولة كأس الدولة في مثل هذه المراحل المتقدمة منها لدرجة ان وسائل الاعلام اطلقت عليه تسمية “سندريلا بطولة كأس الدولة”.

ويفيد مراسلنا بأن فريق مكابي الاخاء الناصرة يعتبر من فرق القمة في الدرجة الممتازة ويحتل المرتبة الخامسة برصيد 20 نقطة.

رئيس ادارة فريق ابناء الطيبة محمد حاج يحيى قال في حديثه لموقع “الطيبة نت”: “منذ ان تأهلنا لهذه المرحلة ونحن نتمنى ان نلعب ضد فريق من الدرجة الممتازة، وبالفعل حقق الله امانينا ولم يمنحنا فريق من الدرجة الممتازة فحسب وإنما ايضا اختاره ليكون عربيا، نحن نكن الاحترام العميق للناصرة مدينة وفريقا وتربطنا بهم علاقة حميمة ونتمنى ان تسود المباراة اجواء من الروح الرياضية العالية وان نقدم الاداء الذي يليق ويشرف مدينة الطيبة”.

وأضاف: “تأهل فريقنا الى هذه المرحلة لم يأتِ من فراغ وإنما جاء بفضل التعب والجهد الكبيرين لإدارة الفريق ولاعبيه ومدربه ونحن سنواصل سيرنا على هذا النهج حتى نحقق المزيد من الانجازات”.

وتابع قائلاً: “فريق ابناء الطيبة كان قبل ثلاث سنوات في الدرجة الاولى والمشاكل الادارية وشح الميزانيات كانت سببا بهبوطه حتى الدرجة الثالثة، نحن الان في مرحلة بناء سليم للفريق واكبر دليل على ذلك اننا نتصدر لائحة لواء الشارون الذي يعتبر اللواء الاصعب في الدرجات الثالثة، نمتلك لاعبين معظمهم محليين من الطيبة ومجربين وبأمكانهم تحقيق الفوز على كل فريق. ان تحقيق الفوز على الاخاء صعب لكنه ليس مستحيلا”.

وناشد محمد حاج يحيى عبر موقع “الطيبة نت” جمهور فريق ابناء الطيبة وجميع الاهالي الوصول للمباراة وتشجيع الفريق ومؤازرته معنويا عل هذا يساهم في فوز الفريق لتحقيق انجاز آخر في كأس الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *