3أخبار محلية

جريمة تهز المجتمع: مهاجر من اريتريا يغتصب عجوزا (83 عاما)

كشفت الشرطة اليوم النقاب عن جريمة وقعت قبل نحو عشرة ايام في منطقة المحطة المركزية القديمة في تل ابيب وتحديدا يوم الجمعة من الاسبوع الفائت حين تعرضت سيدة عجوز عمرها 83 عاما لجريمة اغتصاب استمرت ثلاث ساعات دون ان يهرع احد لمساعدتها في وسط تل ابيب.

1

هذه الحادثة هزت من جديد المجتمع في البلاد وكانت الشرطة تكتمت عليها على مدار عشرة ايام وهي تجري تحقيقاتها بصمت وبعيدا عن الإعلام خشية ان تثور حفيظة المواطنين وخشية ان تشهد الساحة من جديد اعتداءات على العمال الاجانب والمهاجرين الافارقة المقيمين في البلاد.

وجاء في تفاصيل المداولات التي جرت اليوم لتمديد اعتقال الشاب المشتبه فيه بارتكاب هذه الجريمة للمرة الثانية، انه من اريتريا ويقطن في منطقة المحطة المركزية القديمة في تل ابيب، وهو في العشرينات من العمر.

وأما الضحية فهي سيدة تبلغ من العمر 83 عاما وتسكن هي الاخرى في بيتها بمنطقة المحطة المركزية القديمة في تل ابيب، وقد خرجت يوم الجمعة الفائت في العاشرة صباحا من منزلها لتقضي بعضا من امورها خارج البيت، فأعترض طريقها المشتبه فيه الذي كان على ما يبدو يتربص بها بجوار المبنى.

وقالت الشرطة ان المشتبه فيه سحب العجوز بالقوة الى الباحة الخلفية لمنزلها بالقوة وهي تصرخ تستنجد دون ان يستجيب لصراخها احد. وواصلت الشرطة ان المشتبه فيه وبعد ان نجح بجر العجوز الى الباحة الخلفية للمنزل اخذ يغتصبها وهو يضربها بقوة وهي تستنجد دون مجيب. واستغرق هذا الحال قرابة ثلاث ساعات دون ان يطل احد على السيدة العجوز من البيوت المحيطة او من المارة خلف سور المنزل.

الى ان بلغت الساعة قرابة الواحدة ظهرا، وصل الى المكان صدفة اقرباء العجوز لزيارتها، وهذا ما انقذها مما تتعرض له. وعندما احس المشتبه فيه بوصول ذوي السيدة العجوز تركها وفر من المكان.

تم استدعاء الشرطة التي حضرت الى المكان بقوات كبيرة نظرا لحساسية الامر بكل ما يتعلق بالمقيمين الاجانب في هذه المنطقة، وشرعت بالتحقيقات ورفعت الادلة من ساحة الجريمة فأخذت عينات من بقايا المشتبه فيه وأخضعتها لفحص الحمض النووي، DNA وبعد ثلاثة ايام اكتشفت الشرطة الفاعل، إذ اتضح ان نتائج فحص الحمض النووي تقود الى بيانات محفوظة لدى الشرطة لمتهم من اريتريا لديه ملف في قضية معلقة امام المحكمة سببها جناية أخرى، وتم اعتقاله على الفور. وهو الآن قيد الاعتقال على ان تتقدم النيابة ضده بلائحة اتهام وفق ما صرح به مصدر في التحقيق.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *