2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

نشطاء الجبهة في الطيبة يتظاهرون لمؤازرة الدولة الفلسطينية

نظم فرع الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في الطيبة عصر اليوم السبت تظاهرة رفع شعارات مؤازرة للشعب الفلسطيني على ضوء قبول فلسطين دولة مراقب في الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقد تجمع العديد من نشطاء الجبهة عند دوار مسجد “خالد بن الوليد” على شارع الـ 24 الشمالي حاملين الشعارات التي كتب على بعض منها ان “الأسرة الدولية تعترف بالدولة الفلسطينية” و”138 دولة تقول نعم للدولة الفلسطينية” وغيرها من الشعارات.

وفي حديث لموقع الطيبة نت، قال د.زهير الطيبي – نائب رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة القطرية: “نحن كجزء لا يتجزأ من شعبنا الفلسطيني نشعر بالفخر ونريد من خلال هذه التظاهرة ان نعبر عن فرحتنا مع ابناء شعبنا الفلسطيني بهذا الانجاز التاريخي والهام بالاعتراف بفلسطين دولة بصفة مراقب في الامم المتحدة. نحن نعتز بذلك ونرفع رؤوسنا عاليا وعلى كل فلسطيني ان يرفع راسه عاليا اليوم فلسطين في الامم المتحدة نقول بذلك بأعلى صوتنا فلسطين في الامم المتحدة نريد ان يتحول موقع فلسطين من موقع في الامم المتحدة الى موقع بالجغرافيا ان تكون دولة مستقلة وحرة وعاصمتها القدس الشريف”.

وأضاف الدكتور زهير الطيبي : “واضح ان مشوار الشعب الفلسطيني طويل وشاق وهذا لن يحقق الدولة الفلسطينية المستقلة ولكن هذه خطوة هامة ومهمة في الطريق الى التحرر والاستقلال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *