2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مستخدمو بلدية الطيبة يتظاهرون امام وزارة المالية في القدس

افاد مراسلنا من القدس بأن العشرات من مستخدمي بلدية الطيبة يتظاهرون منذ ساعات الصباح امام وزارة المالية في القدس مطالبين بتحويل مستحقاتهم المالية بعد توقيعهم على التسوية التي اقترحها المؤتمن والتي صادقت عليها المحكمة المركزية.

2

يشار الى ان وزارة المالية تماطل في تحويل هذه المستحقات المالية للمستخدمين في بلدية الطيبة رغم ان احد بنود التسوية ينص على ان يتم تحويل هذه الاموال في فترة لا تتعدى 80 يوما من يوم مصادقة المحكمة عليها وهو 11/11/2012، أي ان المهلة ستنتهي مع نهاية شهر يناير، غير ان شبح الحجوزات يخيم على ممتلكات بلدية الطيبة برمتها ومن ضمنها أي اموال تتحول الى حسابات البلدية بعد الثلاثين من الشهر الجاري بسبب نية المحكمة رفع حالة تجميد الاجراءات التي كانت تحمي ممتلكات البلدية منذ خمس سنوات ولغاية الآن.

ونقل مراسلنا من القدس عن هيثم دسوقي – رئيس لجنة مستخدمي بلدية الطيبة: “ان اللجنة ستواصل نضالها بدون كلل او ملل الى ان يحصل كل موظف على مرتبه المتأخر منذ سنوات طويلة”.

وأضاف الدسوقي: “سنبقى هنا الى ان يخرج المسؤولون في وزارة المالية ليتحاوروا معنا، وسننصب هنا خيم اعتصام إذ استدعت الضرورة ذلك الى ان نحصل على مستحقات الموظفين جميعا”.

هذا وتتواصل تظاهرة موظفي بلدية الطيبة امام وزارة المالية في القدس وسنوافيكم بأي جديد يطرأ من موقع الحدث.

1 3 6 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *