فضفضة

امي تكرهني ساعدوني ماذا افعل ؟

انا مراهقة ضعيفة، ضعيفة لأنني لا املك أما ، في الحقيقة لدي أم ولكن افضل لو انني بدونها لأنه لو كنت كذلك لكنت لا شيء ولم ينجبني احد.

اعلم ان الامهات هن سبب سعادة الفتيات فلو تحدثت بشكل محلي عن صديقاتي لوجدت ان امهاتهن اعز اصدقائهن ولكن امي سبب تعاستي.

لا تقولوا لي انني سبب هذه المشاكل مع امي، انا اعلم مشكلتها انها تغار او بالأحرى (حسودة) هي غير مقتنعة بي كإبنة لها، فهي تتمنى لو انني مثل ابنة خالتي وهي تحب كل الناس وتتمنى انني مثل اي احد، ولكنني اقسم انني حتى لو كنت كذلك فهي لن تعاملني كإبنة لها.

امي تكره البنات بشكل عام وتزعم انهن بدون فائدة، كما انها حرمتني من حقي في الحصول على بيلفون عندما اعطاني اياه اخي هدية رغم بلوغي الـ 15 سنة.

‫6 تعليقات

  1. ههههه لا يا شو غيرة هي اختك الصغيرة لا يا حبوبة كل بنت بتفكر هيك بس الحقيقة بدهن مصلحتنا اكيد لو انت محلها هيك بتربي بنتك فكري وارجعي لامك لانك لو تفقديها راح تموتي حسرة فكري بهشي

  2. عنجد امرك غريب يا هالبنت!!! في ام بالدنيا بتغار من بنتها؟؟؟
    ادا امك حكتلك بدي تصيري زي فلان…..فهاد لانها بدها تشوفك احسن من كل الناس مش عشان توطي من قدرك. بس بعرفش ليش انتو بتشوفو اهلكم انهم اعدائكم.
    بعدين لو اخوكي بفهم لكان سأل امك قبل ما يعطيكي تلفون

  3. شو /////حسودي//// وشو //بتغار/// ال بتحكي عنها امك امك اصحي على حالك (وبالوالدين احسانا) ال بتحكي في بوديك جهنم ….. هذا همكن اليوم بلفون وايفون وسياره واكيد بتصليش. يا بنت اصحي على حالك بالنهايه ال بتشكي عنها للناس ال بسوا وال بسواش ((((((امك امك امك))))))))

  4. انا تزوجت مجبورة من قبل اهلي لانهم طمعوا بنقوده كان غنيا مع اني كنت احب شخصا اخر وكل يوم احلم به ماذا افعل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *