3أخبار محلية

اصابات عديدة في مواجهات بين الجيش ومتظاهرين في طولكرم

اصيب اكثر من عشرين شاباً فلسطينياً من مدينة طولكرم ، خلال مواجهات اندلعت غرب المدينة مع قوات الاحتلال الاسرائيلي. وقالت مصادر طبية في مستشفى “ثابت ثابت” الحكومي في مدينة طولكرم ان الاصابات نتجت عن رصاص مطاطي وغاز مسيل للدموع.

كما اصيب عدد من الصحفيين بحالات اختناق اثر اطلاق الجنود عليهم قنابل مسيلة للدموع، ومن بين من اصيبوا مراسلة موقع “الطيبة نت” نسرين رملاوي، اثناء تواجدها مع مجموعة من الصحفيين الفلسطينيين في المكان.

وكانت المواجهات قد اندلعت فور وصول الشبان الى المنطقة الصناعية الاسرائيلية المقامة على اراضي المواطنين غرب مدينة طولكرم، ضمن مسيرة انطلقت من ميدان “جمال عبد الناصر” وسط طولكرم، باتجاه منطقة التماس الغربية.

هذا، ورفع الشبان الفلسطينيين الاعلام الفلسطينية، مرددين الشعارات المنددة بالاعتداء على غزة، والمجازر التي يتعرض لها ابناء الشعب الفلسطيني هناك جراء تعرضه للقصف وللعمليات المتواصلة من قبل جيش الاحتلال الاسرائيلي.

وفي سياق متصل، منعت سلطات الاحتلال الاسرائيلي المواطنين العرب من منطقة المثلث ومحيط الطيبة، من دخول منطقة طولكرم، بدعوى المواجهات المستمرة هناك منذ صباح امس السبت.

‫4 تعليقات

  1. אני מבולבל יום כאן ויום שם נסרין לפי דעתי את עיתונאית מאוד מאוד חכמה

  2. لا نعلم الى اين نحن نمضي نتبع خيط سراب ونلهث وراء امل خائب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى