تسويق

لزبائن Orange بطلع أكثر – عطلة سياحية لعيد الأضحى

· برامج ”  Orange عائلة ” تتيح الفرصة أمام زبائن اورانج والمنضمين الجدد للتمتع بالعيد مع كل الميزات: رزم سياحية موفرة وأسعار منافسة فقط لزبائن اورانج!!

· سلام شرقية، مدير تسويق اورانج في الوسطين العربي والروسي: فقط زبائن Orange سيتمتعون من ميزات حصرية ورحلات بأسعار خيالية وموفرة في Daka 90  خلال عيد الأضحى المبارك وما بعده مع العائلة .

تنطلق شركة Orange قبيل عيد الأضحى المبارك بحملة حصرية واستثنائية لزبائنها حيث تشمل تشكيلة كبيرة من الرحلات والمواقع السياحية ورزم سياحية موفرة.

يذكر بان  كل من ينضم لبرامج اورانج العائلية قبيل عيد الأضحى المبارك يحصل على ميزة تخفيض بقيمة 345 ش.ج في Daka 90 للتمتع من أوفر الرحلات السياحية والمواقع السياحية الساحرة حول العالم.

يشار إلى أن الحملة تبدأ في شهر اكتوبر الجاري  وتستمر حتى نهاية شهر نوفمبر لهذه السنة ليتمكنوا الزبائن من الاستمتاع من أوفر الرحلات السياحية العائلية.

وفي حديث مع سلام شرقية، مدير تسويق اورانج في الوسطين العربي والروسي تطرق الى اهمية مرافقة الزبائن في شتى المناسبات والأعياد والتوفير لهم أفضل وأوفر  الحملات والرحلات السياحية وقال:” هذه السنة، شركة اورانج ترافق زبائنها المحتفلين بعيد الأضحى المبارك وتعرض عليهم من جهة  برامج خلوية موفرة للمعايدة والتهنئة بين الأصحاب وأفراد العائلة ضمن برامج   Orange عائلة ومن جهة أخرى، امكانية رائعة للسفر خارج البلاد مع العائلة بأسعار منافسة ، موفرة وملائمة للعائلة.

 للتفاصيل وللانضمام توجهوا لنقاط الخدمة والبيع في الوسط العربي للحصول على اتصلوا على Daka 90  3909069-073 او زوروا موقع اورانج الرسمي على العنوان التالي: http://orange.co.il/ar

ع.ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى