أخبار الطيبة

في الطيرة: مقتل الشاب خليل ابو غانم رميا بالرصاص

افاد بيان لشرطة الطيبة مساء السبت بأن شابا من مدينة الطيرة في العشرين من العمر اصيب بعيار ناري في رأسه وانه نقل على الفور الى مستشفى “بيلنسون” في بيتح تكفا.

واضاف بيان الشرطة ان قوات معززة من الشرطة وصلت مكان الحدث وبدأت تحقق في وقائع ما جرى، وجمع الادلة من الموقع واستجواب شهود عيان.

من ناحية أخرى افاد مصدر طبي بأن الشاب يبلغ من العمر 20 عاما وقد تعرض لإطلاق النار واصيب برصاصة في رأسه وان حالته في غاية الحرج وقد تم نقله في البداية الى مستشفى مئير وهو موصل بالتنفس الاصطناعي ومن ثم تم تحويله الى مستشفى بيلنسون في بيتح تكفا حيث لفظ انفاسه الاخيرة قبل ان يتمكن الاطباء من تقديم المساعدة الضرورية له علما بأنه اصيب بعيار ناري في الرأس حسبما قال المصدر الطبي من الاسعاف الاولي.

هذا وجاءنا لاحقا ان الشاب الذي اصيب بعيار ناري وتوفي متأثرا بجراحه هو خليل ابو غانم البالغ من العمر 20 عاما وهو من سكان مدينة الطيرة غير ان اصوله تعود الى قرية الفرديس.

‫2 تعليقات

  1. الله يصبر اهلة ومصراه الجنة ان شاء الله
    نصيحة لاهل الطيرة من اهل الطيبة نحن عشنا هذة الظروف ولكن من الصعب ان يتحملها الانسان في نفس المصيبة .
    افيقوا يا اهل الطيرة (قال علية افضل الصلاة والتسليم القاتل والمقتول في النار ) افيقوا عن نومكم يا اخواننا يوجد الف حل والف طريقة غير المسدس .. علينا ان نتحلى بالصبر والله يصبر اهل الفيد..
    اللهم اجعل لسانة بالقول عن السؤل . لا الة الا الله
    اللهم ادخلة الجنة مع الصديقين والخلفاء والراشدين يا رب العالمين ..اللهم تقبل دعائي .. واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى