أخبار محلية

رهط: اعتقال امرأة يشتبه فيها بقتل 3 من أطفالها

في مدينة رهط البدوية في النقب، اعتقلت الشرطة بعد ظهر اليوم الاربعاء امرأة في السادسة والعشرين من العمر للاشتباه فيها بقتل ثلاثة من أطفالها وجرح طفلها الرابع طعنا بالسكين.

ويبلغ الاطفال القتلى من العمر 8 سنوات، و4 سنوات، وشهرا واحدا. وقد ونقل الطفل الجريح، وعمره سنة واحدة، الى مستشفى “سوروكا” في بئر السبع حيث وصفت اصابته بالطفيفة.

وأفادت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري في بيانها لوسائل الاعلام بانه وقع بعد ظهر اليوم الأربعاء في مدينة رهط ووفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية حادث طعن وتم العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر حوالي خمسة أعوام إضافة إلى العثور على طفل اخر جريح وعلية علامات عنف بحيث ما زالت تتواصل معالجته في المكان. هذا ويشار الى ان خلفية الواقعة غير واضحة بعد، وقوات من شرطة منطقة النقب- شرطة محطة رهط هرعت إلى المكان.

وأضافت السمري انه استكمالا للتفاصيل الأولية فارقت طفلة الحياة بعد ان عجز الاطباء عن اسعافها لتنضم هي الاخرى لطفلين اخرين فارقا الحياة في مكان الحدث في بيتهم في رهط. يشار الى انه يتلقى العلاج طفل رابع في صندوق المرضى المحلي بالمدينة وقد وصفت جراحه بالطفيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى