طيبيون وطيبيات

هذه طيبتي: مصارع طيباوي يغزو حلبات اوروبا

يواصل ابن مدينة الطيبة وسيم عازم الذي يمارس المصارعة الحرة في المانيا منذ عدة سنوات، تحقيق الانتصارات الملفتة للنظر على الساحة الاوروبية ويتألق كرياضي محترف ويسطع نجمه بقوة في الحلبات الاوروبية حتى صار يهاب منازلته العديد من المنافسين.

وقد اختار المصارع الطيباوي وسيم عازم لنفسه اسما قد يبدو غريبا ليوحي بأن حامله شاب عربي، فصار يعرف بأسم: “حاكم بن عازم وقور بن السلطان”، وهو ما اصبح ماركة مسجلة في عالم المصارعة الحرة.

والآن صار كل مصارعي اوروبا المحترفين وأفضلهم يحسبون لهذا الاسم الف حساب وهو اسم ارتبط بمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وصار رمزا لصحاريها وكثبانها الرملية وعواصفها، فهو يؤكد انه يستمد قوته المدمرة من هذه الصحاري ومن هذه الرمال ويفخر بها امام الغرب. والمصارع الطيباوي يدرك تماما مدى جهل غالبية الاوروبيين بتاريخ وحضارات الشرق الاوسط وشمال افريقيا، ولهذا يصر على ابراز انتمائه الى منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا وهما منطقتين عربيتين بالاساس.

يذكر ان ابن مدينة الطيبة يتلقى تدريباته في المصارعة الحرة للمحترفين منذ اكثر من اربع سنوات لدى اليكس رايت – النجم السابق لدى الاتحاد الدولي للمصارعة الحرة للمحترفين WCW، وهو الاتحاد الاكثر انتشارا في الولايات المتحدة الامريكية.

كما وقع المصارع الطيباوي وسيم عازم عقدا احترافيا مدته ثلاثة اعوام مع اتحاد البطولة الجديدة للمصارعة الحرة الاوروبية New European Championship Wrestling والذي يشرف على ادارته اليكس رايت.

ومن الواضح ان هذه المسيرة الرياضية والارادة الحديدية لابن الطيبة والمثلث The Arabian Star اخذة في الصعود السريع بالرغم من قسوة هذه الرياضة حيث لفت “حاكم وقور” انتباه اتحادات المصارعة الحرة للمحترفين على اختلافها.

ويستعد وسيم حاليا للمشاركة في عدد من المباريات الوشيكة في حلبات المصارعة الحرة في عدة دول اوروبية. ويأمل ان يواصل مشواره الناجح في هذه الرياضة الشاقة بكل تصميم، فهل يا ترى سيصل الشاب الطيباوي الطموح وسيم عازم الى القمة التي يتطلع اليها منذ انطلق في هذه الرياضة المثيرة ؟

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق