ترفيه وغرائب

مطرب الحمار يترشح لرئاسة مصر ويتعهد بالرفاهية

قام المطرب الشعبي سعد الصغير بسحب أوراق ترشيحه وسط زفة بالطبل البلدي والمزمار، وقال إنه جمع 55 ألف توقيع. ونفى الصغير أن يكون موضوع ترشحه للرئاسة “كذبة أبريل”، وذلك ردا على ما ذكرته وسائل إعلام محلية أنه اتفق مع إحدى القنوات الفضائية على ذلك كنوع من الدعابة المعتادة في أول هذا الشهر من كل عام.

سعد الصغير

الصغير الذي اشتهر بـ”مطرب الحمار” بعد أدائه أغنية “بحبك يا حمار” في فيلم سينمائي، دعا الشعب المصري إلى حفلة مجانية للراقصة دينا في استاد القاهرة الخميس القادم، لكي يثبت للشعب مدى صحة ترشحه، والرفاهية التي سوف يتمتع بها الشعب في عهد “الرئيس سعد الصغير”.

“مطرب الحمار” وجه انتقادات للجنة الانتخابات الرئاسية لسماحها لعامة الناس بسحب استمارات الترشح، وهو ما جعل المحللين يعتقدون أن إعلان ترشحه نوع من السخرية من قيام عاطلين عن العمل وحرفيين بإعلان دخولهم السباق الرئاسي.

ولفت الصغير إلى أنه في حال فوزه بالمنصب الرئاسي، سيعطي لكل شاب شقة و”توك توك” مرخص، وسيعالج كل الناس مجانا.

ورد على من يتهمه بأن شهادته “دبلوم صناعي” لا تخوله أن يصبح رئيساً لمصر، بأنه ليس هناك من مشكلة على الإطلاق، إذ سيصطحب معه مترجما عند زيارة الولايات المتحدة.

وأضاف أنه لا يعرف الغناء، لكن الله أكرمه وأصبح مطرباً، فمن يدري لعل الله يكرمه هذه المرة أيضاً فيصبح رئيساً للجمهورية.

وختم مشدداً على أنه لن يتخلى عن الغناء في حال فوزه، كما أنه سيبقى في شبرا مكان إقامته الحالية، ولن يتخلى أبداً عن تواضعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.