أخبار الطيبة

بيان للجنة الحج والعمرة: رحلات العمرة لم تلغ

قال بيان صادر عن لجنة التنسيق العليا لشؤون الحج والعمرة لمسلمي 48، في بيان لها وصلت نسخة منه إلى موقع “الطيبة نت”، انه تم تجاوز كافة الصعاب التي كانت تعترض رحلات العمرة لموسم الربيع.

وقال البيان: “رغم كل المعوقات والتأخير الخارج عن إرادتنا والمتعلق بإضراب شركات الحج والعمرة الأردنية فقد انعم الله علينا ويسر أمورنا وتم تجاوز المرحلة الصعبة بوقت قياسي حيث تم إحالة العطاء بشكل سريع وتم تقسيم العمل حيث كان المكتب الرئيسي في الطيبة يعمل على مدار الساعة حتى ساعات متأخرة من الليل بالتعاون مع مديرية القدس ووزارة الأوقاف الأردنية”.

وأضاف البيان: “سافرت لجنة الكشف على المساكن إلى مكة والمدينة المنورة وأنجزت مهمتها بتوفيق الله وكذلك توجهت لجنة أخرى إلى الشونة للكشف على جاهزية الحافلات ومواكبة سفر الحافلات التي بلغ عددها 14 حافلة وقد سافرت بصورة سلسة وميسرة. وفي هذا اليوم، إن شاء الله، سيتم فتح عطاء رحلات العمرة لشهر 4-21012 حيث بلغ عدد المسجلين 11000معتمر”.

ومضى بيان اللجنة يقول: “وبذلك فقد تمت الأمور على خير بفضل الله وتوجه لجنة التنسيق العليا لشؤون الحج والعمرة لمسلمي 48 برئاسة السيد سليم شلاعطة لجميع المسلمين في الداخل بالإعراض وعدم الاستماع إلى الشائعات والأراجيف التي تشاع هنا وهناك بإلغاء العمرات أو منع المعتمرين من السفر فلا أساس لها من الصحة”.

وأعلنت اللجنة في ختام بيانها: “عدم مسؤوليتها عن التسجيل لدى غيرها والالتزام بالبرامج والأسعار المعلنة من قبل لجنة التنسيق فقط وهي المؤسسة الوحيدة المنتدبة من قبل وزارة الأوقاف الأردنية”.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.