3أخبار محلية

اعتقال رجلا من نتانيا للاشتباه في قيامه بسرقة أمتعة

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية رجلاً من نتانيا للاشتباه في قيامه بسرقة أمتعة ، بما في ذلك كمية كبيرة من الممتلكات يُشتبه في سرقتها من وفد رسمي من اليابان.

 

WhatsApp Image 2019-12-29 at 11.54.54(1)
تصوير الشرطة
WhatsApp Image 2019-12-29 at 11.54.54(2)
تصوير الشرطة
WhatsApp Image 2019-12-29 at 11.54.54
تصوير الشرطة

وصل بلاغ للشرطة الإسرائيلية  عن مشتبه به في سيارة أجرة في منطقة نتانيا الصناعية بخمس حقائب مشتبه  بسرقتها. وصلت الشرطة بسرعة إلى شارع هملأخا  وكشف تحقيق أولي أن المشتبه به قد ركب من هرتسليا بيتواح وطلب منه المجيء إلى نتانيا أثناء محاولته دفع أموال يابانية.

أثناء تفتيش سيارات الأجرة ، تم العثور على 5 حقائب تحتوي على كمية كبيرة من الممتلكات التي يُشتبه في سرقتها ، بما في ذلك الملابس والأحذية والهواتف المحمولة وبطاقات الائتمان والعديد من أجهزة الكمبيوتر.

بعد ذلك ، تم تقديم شكوى إلى الشرطة الإسرائيلية حول سرقة شقة في شارع يوردي هسيرا في هرتسليا ، ونشأت الشكوك حول أن الممتلكات المسروقة منسوبة لهم, وكشف التحقيق أنه الأمتعة تابعة لوفد رسمي من رجال الأعمال والطلاب من طوكيو ، طُلب منهم الذهاب إلى مركز الشرطة وتحديد ممتلكاتهم التي أعيدت إليهم.

تم اعتقال المشتبه به ، البالغ من العمر 31 عامًا ، واقتيد لاستجوابه في مركز الشرطة. اليوم ، سيتم تقديم المشتبه فيه إلى الجلسة لتمديد فترة احتجازه في محكمة السلام في بيتاح تكفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *