2أخبار قلنسوةأخبار محلية

النيابة الاسرائيلية تقرر عدم محاكمة قاتل حمد سلامة من قلنسوة

النيابة العامة تقرر عدم محاكمة الشاب من الوسط اليهودي الذي قتل الشاب حمد سلامة (دالي) من مدينة قلنسوة خلال مكوثه داخل مستشفى، يوم 06.09.2019، بإدعاء ان المتهم يعاني من امراض نفسية ولا يمكن محاكمته!.

الشاب حمد سلامة

قررت النيابة العامة الإسرائيلية، عدم محاكمة شاب الوسط اليهودي، قتل الشاب حمد سلامة (دالي) من مدينة قلنسوة داخل مستشفى، يوم 06.09.2019، بإدعاء ان المتهم يعاني من امراض نفسية ولا يمكن محاكمته.

ومن الجدير ذكره أن النيابة العامة، نسبت للجاني، تهمة قتل الشاب حمد سلامة من قلنسوة في مركز للصحة النفسية (ليف هشارون) في برداسيا.

وجاء في لائحة الإتهام أن  “المتهم مكث في مركز للصحة النفسية (العقلية) بأمر قضائي، وفي ذات  الوقت، كان الشاب حمد سلامة من قلنسوة (24 عامًا) يمكث في نفس القسم القضائي (قسم مغلق في المركز) وقد سكنا المتهم والضحية معًا في نفس الغرفة. في تاريخ 06.09.2019 تواجد الإثنان في الغرفة حيث كان الشاب من قلنسوة نائمًا وقرابة الساعة 14:00 نوى المتهم قتل شريكه في الغرفة بسبب ايمانه بأنّ قتل شخص مسلم سيشفيه من مرضه، وعليه توجّه الى سرير الشاب من قلنسوة وقام بخنقه من رقبته بقوة بواسطة يديه لدقائق عديدة، وبعدها أخذ قنينة بلاستيكية وضرب بقوة رقبة الضحية، ثم صعد على السرير وخطى على رقبة الضحية وخنقه مرة أخرى، وفي مرحلة معينة عاد المتهم الى سريره واستلقى ثم عاد مجددا الى سرير الضحية وانحنى نحو جسم الضحية وخنقه مرارًا وقام بفحص نبضه ليتأكد بأنه فارق الحياة”.

وأضافت لائحة الإتهام “قرابة الساعة 14:20 دخل أحد الممرضين الى الغرفة وشاهد المتهم على سرير الضحية وهو يقوم بخنقه، وعندها توقف المتهم عن فعلته وعاد لسريره وفي الوقت الذي حاول فيه طاقم المركز اجراء عمليات انعاش للضحية لكنها باءت بالفشل وتمّ اقرار وفاته بسبب فعلة المتهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *