اليوم |
اغلاق
اغلاق

مقتل شخص من الطيبة الزعبية بعد تعرضه لجريمة إطلاق نار خلال شجار

الكاتب: | نشر يوم 14.08.2019 الساعة 11:11 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على مقتل شخص من الطيبة الزعبية بعد تعرضه لجريمة إطلاق نار خلال شجار

الأستاذ عبدالرحمن عبد اللطيف جاروشي (39 عاما) من قرية الطيبة الزعبية، قتل جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار، خلال شجار تطور، بين عائلتين.

 عبدالرحمن عبد اللطيف جاروشي

قتل الأستاذ عبدالرحمن عبد اللطيف جاروشي (39 عاما) من قرية الطيبة الزعبية، فجر اليوم الأربعاء، جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار، خلال شجار تطور، بين عائلتين.

وعلم ان الشجار احتدم بين مجموعتين متنازعتين، تخلله إلقاء الحجارة وإطلاق نار، ما أدى الى إصابة الضحية جاروشي بجروح بالغة الخطورة توفي لاحقا على إثرها.

ويشار إلى ان المرحوم عبدالرحمن عبد اللطيف جاروشي هو كان أستاذ مدرسة، وكان يشغل منصب مركز البجروت في مدرسة ال حياة في بلدة حورة في النقب .

وأثنى جميع سكان الطيبة الزعبية، على سيرة المرحوم، مؤكدين انه كان إنسانا محبوبا على كل من عرفه، خاصة في مدرسة الحياة الثانوية، في قرية حورة.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21