اليوم |
اغلاق
اغلاق

لامبورجيني تقدم أفينتادور SVJ 63 وهوراكان ايفو GT Celebration في بيبل بيتش

الكاتب: | نشر يوم 22.08.2019 الساعة 12:40 | ضمن التصنيف سيارتي | لا توجد تعليقات على لامبورجيني تقدم أفينتادور SVJ 63 وهوراكان ايفو GT Celebration في بيبل بيتش

السيارات – كشفت لامبورجيني حقًا عن موديلات جديدة مميزة للغاية في بيبل بيتش، حيث طرحت لأول مرة طرازي أفينتادور SVJ 63 رودستر وهوراكان ايفو GT Celebration >1

وتأتي أفينتادور SVJ 63 رودستر للاحتفال بالعام الذي تأسست فيه لامبورجيني في عام 1963 وقدمت السيارة بمحرك V12 مع شعار مختلف خارجي مع اعطاء كل سيارة رقم خاص حسب الانتاج.

كما تم تطوير التصميم الخارجي فعليا لطراز جسم السيارة الرودستر بجزء علوي من ألياف الكربون غير اللامع أو اللامع بما في ذلك لوحة السقف وغطاء المحرك وفتحات تهوية المحرك وحافة الزجاج الأمامي والمرايا الجانبية. كما تم الاعتماد على التيتانيوم غير اللامع الجديد على بعض الأجزاء ، والذي يظهر أيضا في حلة SVJ 63 الخارجية.

كما تم تزيين المناطق الداخلية مع لمسات الكانتارا المتاحة في ثلاثة ألوان ، وقطع من ألياف الكربون في جميع أنحاء المقصورة ، وحتى زودت بلمسات كاربون سكين من لامبورجيني الحاصل على براءة اختراع. كما أن هناك حتى شعار على عجلة القيادة لتذكير السائقين بأن هذه نسخة محدودة الإنتاج حيث سينتج منها 63 نسخة.

وتأتي السيارة مدعومة بنفس محرك V12 سعة 6.5 لتر ويولد 759 حصانًا وعزم دوران يبلغ 531 رطلًا. وقالت لامبورجيني أنه يساعد السيارة على التسارع من 0-100 كم في الساعة من 2.9 ثانية مع سرعة قصوى تتجاوز 350 كم في الساعة.

أما هوراكان إيفو GT Celebration، فتحتفل بسيارة السباق هوراكان جي تي 3 إيفو التي انتصرت في سباقات 24 ساعة دايتونا و 12 ساعة في سباقات سيبرينج لموسمين متتاليين. وهذه السيارة مستوحاة من فريق GRT Grasser Racing ، الذي يتميز بمزيج من الألوان فيردي اجيرا الأخضر والبرتقالي Arancio Aten. وابتكرت لامبورجيني Ad Personam ثلاثة ألوان فريدة من نوعها فقط لهذه النسخة الخاصة. ويمكن الجمع بين ثلاثة ألوان أخرى بحيث يكون للمشترين خيار يصل إلى تسعة مجموعات لونية.

تشمل اللمسات البارزة الأخرى اشكال سداسية على الأبواب والغطاء الأمامي بما يحدد الرقم 11 ، وهو مستوحى من عدد لوحات سيارات السباق. كما تأتي العجلات مقاس 20 بوصة مع مكابس الفرامل الملونة. كما يمكن للمشترين طلب درع Lamborghini Squadra Corse على السقف. ويوفر التصميم الداخلي الكثير من الزخارف المصنوعة من الكانتارا مع تباين في الألوان ، ومقاعد سباق جديدة تقدم لأول مرة في سيارة انتاج. وتأتي السيارة بمحرك V10 هو نفسه المستخدم لسيارة السباق. وستبدأ عمليات التسليم في أوائل العام المقبل ، بينما لم يحدد سعر السيارتين بعد.

2

3

4

5

6

7

8

9

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21