اليوم |
اغلاق
اغلاق

بلدية الطيبة: تستنكر وتدين جريمة القتل في المدينة

الكاتب: | نشر يوم 09.07.2019 الساعة 17:59 | ضمن التصنيف أخبار ثقافية | لا توجد تعليقات على بلدية الطيبة: تستنكر وتدين جريمة القتل في المدينة

بلدية الطيبة تستنكر وتدين بشدة جميع أعمال العنف على أنواعها وعملية القتل التي حدثت اليوم وطالت أحد أبناء المدينة وترى بعين الخطورة كل جريمة لما يترتب عليها من تداعيات تنزع الهدوء والإستقرار وتشق الأمن والأمان والسلم في مدينة الطيبة.

المرحوم عبد السلام جابر

عبر بلدية الطيبة، عن استنكارها جريمة قتل المغدور عبد السلام جابر، الذي قتل رميا بالرصاص، لدى خروجه من المسجد، ظهر اليوم الثلاثاء.

جاء ذلك في بيان صادر عن بلدية الطيبة، قالت فيه، إن بلدية الطيبة تستنكر وتدين بشدة جميع أعمال العنف على أنواعها وعملية القتل التي حدثت اليوم وطالت أحد أبناء المدينة وترى بعين الخطورة كل جريمة لما يترتب عليها من تداعيات تنزع الهدوء والإستقرار وتشق الأمن والأمان والسلم في مدينة الطيبة.

وأضافت، نرجو أن يدوم السلم والأمن والأمان وأن يؤلف الله بين قلوب أبناء مجتمعنا وأن نلجأ دائما للحوار وتعاليم شرعنا وديننا الحنيف بعيدا كل البعد عن استخدام أي أنواع وأساليب العنف والترويع.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21