أخبار الطيرةأخبار محلية

حفل مهيب لتخرج طلاب مدرسة الحنان للتعليم الخاص

مدرسة الحنان للتعليم الخاص تحتفل بتخريج طلابها شارك فيه أهالي الطلاب الخرجين اللذين استمتعوا بالفقرات التي قدمها الطلاب .

 

تقرير: نسرين رملاوي السائح

باجواء من السرور والفرح احتفلت مدرسة الحنان للتعليم الخاص في قاعة “ليالينا” في مدينة الطيرة،  بتخريج طلابها شارك فيه أهالي الطلاب الخرجين اللذين استمتعوا بالفقرات التي قدمها الطلاب .

وقد كان استقبال الطلاب على الألحان الموسيقية، الهيئة التدريسية وذوي الطلاب .

وفي كلمة لها على صفحتها قالت ادارة المدرسة ” انه يوم عظيم نهنئ به كل قلب يحمل الحب لكم، يوم فيه تخرج مدرسة الحنان كوكبة من عائلتها وافرادًا متميزين اصحاب قلوب صافيه لا يعرفون للكره طريقًا او للعتاب لغةً انهم اهل الفضل علينا لا نحن.. انهم اهل التميز لا نحن.. انهم خير خلق الله على هذه الارض وبهم نفخر ونعتز، فهنيئًا لكم انتم ذويهم بأبواب الجنة مفتوحة في بيوتكم وهنيئا لنا ان رافقناهم وعرفناهم وتحدينا بهم الكون. من هنا ،  من هذا الصرح التعليمي الشامخ، تبدأ الخطوة الأولى نحو الحياة والمستقبل، نحو العالم والمجتمع كونوا كما عهدناكم تبنون طريقًا رغم صعوبتها انطلقوا بانطلاقة واثقة راسخة كالجبال , مدعمة بالحب والعطاء، فلتكن خطواتكم لأولادنا احبابنا اولادكم الذين سيتركوننا فلتكن خطوات ممهِّدة للأرض مذللة أمامهم الصعاب فنحن على ثقة انكم ستجابهون وتتعبون وتقاومون كل سبيل لا يرضيكم ولا يرضيهم.”

هذا وتم تقديم رقصات شعبية للصفوف قامت على إعدادها المعلمة و الفنانة حنين مصاروة .

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق