اليوم |
اغلاق
اغلاق

أكاديمية الأوسكار تدعم “نتفلكس”

الكاتب: | نشر يوم 15.05.2019 الساعة 15:20 | ضمن التصنيف أخبار عالمية | لا توجد تعليقات على أكاديمية الأوسكار تدعم “نتفلكس”

أعلنت أكاديمية علوم وفنون السينما، الخاصة بجائزة الأوسكار، بشكل رسمي عن عدم تغييرها لقوانينها التي حاول المخرجان ستيفن سبيلبيرج وكريستوفر نولان وغيرهم من السينمائيين تعديلها لمنع ترشيح الأفلام المعروضة على تطبيقات الاستعراض مثل نتفلكس بعد ترشح فيلم “Roma” العام الماضي كونها أفلام صنعت للتلفاز وليس السينما.

netflix

وصرحت الأكاديمية بأنها لن تغير قوانينها ولن تمنع الأفلام من العرض طالما تم عرض هذه الأفلام على شاشة السينما في لوس أنجلوس لمدة أسبوع واحد وهو ما فعلته نتفلكس لترشيح “Roma”.

وأعلن متحدث باسم المخرج الأمريكي المخضرم ستيفن سبيلبرج نيته حشد الدعم لإرساء قواعد تحظر ترشح أفلام الإنترنت لجوائز الأوسكار، على أن يطرح الأمر خلال اجتماع مجلس حكام أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، التي تقدم جوائز الأوسكار في شهر فبراير من كل عام.

وأكد المتحدث إصرار المخرج الأمريكي عدم أحقية مشاركة أفلام الإنترنت، على غرار “نتفلكس”، وغيرها في جوائز الأكاديمية، مشيرا إلى أنه سيكون سعيدا بانضمام آخرين إلى جانبه في هذه القضية.

netflix-1

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21