اليوم |
اغلاق
اغلاق

محمد صلاح يفسر احتفاله المثير للجدل بهدف مباراة تشيلسي

الكاتب: | نشر يوم 15.04.2019 الساعة 08:42 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على محمد صلاح يفسر احتفاله المثير للجدل بهدف مباراة تشيلسي

 أثار محمد صلاح نجم فريق نادي ليفربول الكثير من الجدل باحتفاله غير المفهوم من قبل الكثيرين بهدفه العالمي في شباك تشيلسي اليوم.

D4INYEJW4AABqTq

وكان الفرعون المصري قد أضاف الهدف الثاني في انتصار 2-0 الذي تحقق اليوم على حساب البلوز في قمة الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً استطاع تسجيل واحد من أجمل أهداف الموسم من تصويبة بعيدة المدى لا تُصد ولا تُرد وبالتالي لا يمكن إلقاء اللوم بأي حال من الأحوال على الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا.

نجم روما وفيورنتينا وبازل الأسبق سُئل من جانب جيمي ريدناب على سكاي سبورتس عن تفسير احتفاله، فقال مازحاً “أنا رجل يوجا”.

وأضاف “لا أعرف، فقط جاء في ذهني في هذه اللحظة أن أفعل ذلك، أنا أقوم باليوجا”.
وفسر البعض احتفال محمد صلاح بهدفه في مباراة تشيلسي وكأنه يرد على جماهير تشيلسي التي نعتته بالمفجر قبل موقعة أنفيلد، بأنه مُسالم ويفضل السلام دائماً على العنف والإرهاب.

كما أكد صلاح على أنه تعمد أن يسدد الكرة بهذا الشكل ولم يكن الهدف قبيل الصدفة كما يدعي البعض، فقال “قررت في هذه اللعبة أن أسدد بقوة كرة متأرجحة”.

D4ITm7kX4AI0bfc

D4Iec5TWAAA0oly

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21