أخبار الطيبةتسويق

نيو لايف في الطيبة- في عيدك سيدتي اجمل حمام تركي بانتظارك!

اجرت الإعلامية نسرين رملاوي، جولة في الحمام التركي الاول في الطيبة والمنطقة،  للنساء ، كذلك حوارا ممتعا مع مالكة ومديرة المركز، السيدة هبة عازم، لتتعرفي سيدتي معنا على الحمام التركي، الذي  اعد وجهز باجمل صورة من اجلك ومن اجل متعتك واسترخائك!

لا شيء على وجة الأرض يمكن أن يضاهى روعة الأسترخاء والأستحمام  فى حمامات تركية التقليدية بداخل غرف الرخام المملؤة بالبخار الساخن الذى يعمل على فتح مسامات الجلد وإخراج السموم وتطهير الجسم. مما يعطى الشعور بالراحة والإسترخاء.

ويعد الحمام التركي تقليد عريق الأصل حيث يرجع تاريخه إلى العصر الروماني ومن ثم إعتمده العثمانيون وتم تطويره قليلاً ليصبح بالشكل الذى عليه اليوم ويتميز بشعبية كبيرة لدى السياح والأتراك على حد سواء.

تعرف من خلال هذا التقرير على الخدمات التي يقدمها الحمام التركي “نيو لايف”!

وتقول السيدة هبة عازم، إن هذا الحمام يعتبر الحمام الوحيد في البلاد، الخاص بالسيدات، ويقع في قلب مدينة الطيبة، ويتميز بتعدد الخدمات التي لها تصب في راحة وإسترخاء السيدات، للتحرر من الضغوطات اليومية، سواء كانت الجسدية أو النفسية، والأعباء الملقاة على كاهل كل سيدة، كل ام، كل عاملة، وكل النساء.

وطبقا لما قالت عازم، إن المركز أقيم لأريحية السيدات، حيث يستقطب الحمام يوميا، مئات السيدات التي تتوافد من مدينة الطيبة والبلدات المجاورة، اللواتي يأتين مرة تلو الأخرى، للحصول على برهة من الزمن تمنحهن الإسترخاء. فمثل الحمام التركي نيو لايف ، هذه الايام اقبالا كبيرا لدى الكثير من السيدات الباحثات عن الراحة والجو الهادىء ، حيث تجد النساء في نيو لايف وسيلة أخرى تضاف إلى قائمة اهتماماتهن ونشاطاتهن الدائمة لا سيما أن الحمام التركي يعني لقاء الصديقات والمعارف والجلوس للتسامر وقضاء وقت راحة بعيدا عن ضغوطات الحياة.

فكرة نيو لايف ..

في حوارنا معها اكدت  عازم   إن الهدف من بناء نيو لايف هو أن تقضي المرأة فيه ساعات قليلة بعيدة عن ضغوط المجتمع ،مؤكدة ان المرأة إذا تخلصت من اعبائها من خلال الحمام التركي ،فانها ستعود امراة بحياة جديدة بنسبة 99% .

واضافت هبه عازم وهي بالاصل خريجة علاج طبيعي ان فكرة الحمام التركي الخاص بالنساء فقط، اتت من خلال حياتها العملية قائلة ؛-انها تعاملت مع نساء محتاجات للتخفيف من ضغوطات الحياة فكانت فكرة نيو لايف اي حياة جديدة لكل سيدة تبحث عن راحتها .

رحلة العلاج في نيو لايف

يتكون نيو لايف من ثلاثة أقسام حسب درجة الحرارة، قسم بارد ويسمى الصالون وهي مساحة مخصصة للاستراحة ولتناول الشراب و الطعام وهذا قسم يعد ملتقى ترفيهي للمناسبات المختلفة مثل توديع العزوبية ..حفلات عيد الميلاد وغيرها ، كذلك غرفة بخار تعمل على الكهرباء والبلاطة الساخنة وغرفة تبديل الملابس وغرفة للاستحمام وغرفة للساونا وغرفة للتدليك.

تبدأ رحلة نيو لايف بالساونا لمدة 15 دقيقة ثم يتعرض الجسم للماء الذى يهدف إلى فتح مسامات الجلد على طاولة مسطحة من الرخام للخضوع لعملية تقشير الجلد الميت، بعد ذلك استراحة لمدة 20 دقيقة داخل الجاكوزى، والذى يعد مهمًا للعلاج من الأعراض الروماتيزمية والروماتويدية وبعض التشنجات العصبية، وتعتمد فكرته على حركة الماء الدائرية التى تعمل ذبذبات الماء على استرخاء العضلات، ويمكن استخدام الماء البارد أو الساخن فقط أو دمجهما معًا، ثم بعد ذلك التديلك وهو آخر مراحل “الحمام التركى” ويقسم لعدة أنواع منها الكلاسيكى، والتدليك بالزيوت المختلفة ،حتى الوصول الى الجلوس في غرفة الاستراحه لتناول المشروبات الساخنة .

كما ويوفر الحمام، قاعة مناسبة لحفلات توديع العزوبية وحفلات عيد الميلاد، وما إلى ذلك.

اهلا وسهلا بك في نيو لايف – الطيبة – مدخل الجسر .
مقابل مدرسة عمال الطيبة .

097994784

 حملات بمناسبة شهر المراة ..

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

نيو لايف (1)

نيو لايف (2)

نيو لايف (3)

نيو لايف (4)

نيو لايف (5)

نيو لايف (6)

نيو لايف (7)

نيو لايف (8)

نيو لايف (9)

نيو لايف (10)

نيو لايف (11)

نيو لايف (12)

نيو لايف (13)

نيو لايف (14)

نيو لايف (15)

نيو لايف (16)

نيو لايف (17)

نيو لايف (18)

نيو لايف (19)

نيو لايف (20)

نيو لايف (21)

نيو لايف (22)

نيو لايف (23)

نيو لايف (24)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق