اليوم |
اغلاق
اغلاق

الصلح في نتانيا ترفض إعتراضات اصحاب المنازل المهددة في قلنسوة

الكاتب: | نشر يوم 14.03.2019 الساعة 19:15 | ضمن التصنيف أخبار قلنسوة | لا توجد تعليقات على الصلح في نتانيا ترفض إعتراضات اصحاب المنازل المهددة في قلنسوة

محكمة الصلح في مدينة نتانيا ترفض إعتراضات اصحاب المنازل المهددة في مدينة قلنسوة ، وتقر بتنفيذ عملية الهدم.

المحامي علاء تلاوي

رفضت محكمة الصلح في مدينة نتانيا الإعتراضات التي قدّمها اصحاب المنازل المهددة بالهدم في مدينة قلنسوة، وقررت تنفيذ هدم ثلاثة منازل.

يشار الى أن ملكية المنازل تعود لمحمد عودة، وإسماعيل واوية، وعبد الحكيم حمودة، بينما تدعي سلطات الاحتلال أنها بنيت دون تراخيص، في الوقت الذي ترفض فيه كافة الحلول المقترحة لاستصدار التراخيص اللازمة.

المحامي علاء تلاوي الموكل بالدفاع عن  أصحاب المنازل، أكد أن الخطوة القدامة، ستكون إلى المحكمة المركزية. وقال :”سنتوجه للمركزية كخطوة اخيرة علها توافق على الغاء الهدم”.

وفي أعقاب القرار، تشهد مدينة قلنسوة، حالة من القلق، خشية من تنفيذ عملية الهدم، فيما دعا نشطاء في المدينة إلى الإلتفاف حول أصحاب المنازل، لحماية المنازل التي تلأوي عشرات الأنفار، منهم المسنين والأطفال.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21