اليوم |
اغلاق
اغلاق

الجمعة الوشيك- فريق شباب الطيبة يصارع من اجل تحقيق معجزة!

الكاتب: | نشر يوم 06.03.2019 الساعة 16:01 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة | لا توجد تعليقات على الجمعة الوشيك- فريق شباب الطيبة يصارع من اجل تحقيق معجزة!

يوم الجمعة  يستضيف فريق شباب الطيبة فريق نحلات يهودا الذي يحارب وينافس فريق شباب الطيية ويتساوي بنفس عدد النقاط في مباراة سوف تكون بمثابة عن موسم كامل

المدرب عبد ربيع

المدرب عبد ربيع

يستضيف، يوم الجمعة القادم، فريق شباب الطيبة فريق نحلات يهودا، الذي يحارب وينافس فريق شباب الطيية ويتساوي معه، بنفس عدد النقاط في مباراة سوف تكون بمثابة عن موسم كامل، خصوصا ان الفريق الخاسر سوف يكون ضمن المراتب المؤهلة الى الدرجة الثالثة، والفريق الفائز سيكون له الحظ بالبقاء لموسم اخر، في الدرجة الثانية.

في موسم تاريخي للمدرب عبد ربيع الذي حقق ما لم يحققه كبار المدربين، استطاع ان يعود بفريق شباب الطيبة الى الحياة، خاصة بعد ان فقد الفريق الامل بالبقاء في الدرجة الثانية، الا ان المدرب الشاب عبد ربيع الذي أمن بتحقيق هذا الأمر، والبقاء في الفريق في الدرجة الثانية.

المباراة سوف تقام يوم الجمعة الساعة 11:45 على ملعب الطيبة البلدي، كما وناشدت الادارة جميع الجماهير لحضور المباراة والوقوف بجانب الفريق لتحقيق الفوز والبقاء في الدرجة الثانية.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21