اليوم |
اغلاق
اغلاق

نتنياهو: بإمكان صواريخنا الوصول بعيد جدا

الكاتب: | نشر يوم 12.02.2019 الساعة 19:38 | ضمن التصنيف شؤون اسرائيلية | لا توجد تعليقات على نتنياهو: بإمكان صواريخنا الوصول بعيد جدا

رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، يتفقد قاعدة حيفا البحرية العسكرية، واستمع إلى إيجازات حول أنشطة سلاح البحرية الإسرائيلي، قدّمها قائد السلاح اللواء إيلي شرفيت.

نتنياهو يبدأ معركته الانتخابية بالاستيطان

تفقّد رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو الثلاثاء، قاعدة حيفا البحرية العسكرية، واستمع إلى إيجازات حول أنشطة سلاح البحرية الإسرائيلي، قدّمها قائد السلاح اللواء إيلي شرفيت.

وقال نتنياهو خلال الزيارة، “صواريخنا تستطيع أن تصل إلى مسافات بعيدة جدا، وإلى كل عدو، بما في ذلك وكلاء إيران في منطقتنا”.

وعلّق نتنياهو حول التقارير التي أفادت بشن بلاده لهجمات على سوريا الأحد، بالقول “نعمل باستمرار بحسب فهمنا ووفق الحاجة، لمنع إيران وأتباعها من التموضع عسكريا على حدودنا الشمالية، وفي المنطقة بشكل عام. نفعل كل ما يلزم”.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21