أخبار قلنسوة

مياه الامطار تغرق شارع 5614 وتعرقل حركة السير وتذمر لدى السكان

 مياه الأمطار تغرق مجددا شارع 5614 المحاذي لمدينة قلنسوة، وتعرقل حركة السير،  حيث تشهد المنطقة ازدحامات مرورية،  لا سيما أن هذا المقطع يغرق في كل عام وبالرغم من التوجهات العديدة لمعالجة هذه القضية.

شهد المثلث الجنوبي منذ ساعات مساء أمس الأربعاء، وحتى صباح اليوم ،  امطارا غزيرة ، التي أدت إلى تجمعها على هيئة فيضانات، في شارع 5614 المحاذي لمدينة قلنسوة،  ما عرقل حركة السير، وما تسبب بأزمة سير خانقة للمسافرين الى من كلا الجهتين.

جدير بالذكر ان هذا الشارع خضع لعميلة ترميم وتعبد في العام 2015، ، وكانت احد اسباب تطوير الشارع الفيضانات التي تنجم جراء الامطار.

ويشار إلى أن هذا الشارع بالتحديد يغرق دائما عند هطول الامطار، وقد طالب سكان المنطقة العمل على معالجة الخلل وبأسرع وقت ممكن، مشيرين الى أن “الامطار ستهطل على مدار ايام، وستتسبب بفيضانات اذا بقي الحال على ما هو”.

وقال سكان من مدينة قلنسوة:” عمليا تطوير الشارع لم يساعد على حل غرق الشارع في الايام الماطرة، وهذا اكبر دليل على العمل هنالك لم يتم وفق التعليمات اللازمة، بل كان هنالك اهمال، واكبر دليل على ذلك المياه التي تفيض في الشارع في مثل هذه الايام الغزيرة”.

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تعليق واحد

  1. والله الشغله ما بدها ناس متعلمه ولا غيره اكيد المياه بدها تتجمع لما المحلات والحواف اعلى من الشارع
    والشارع ما فيه عبارات للمياه فغرقا غرقا وتعطيل ويلا سكروا الشارع
    يعني سنين بنفس الموال ولا رئيس ولا حد قادر يعمل اشي ؟
    غريبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *