اليوم |
اغلاق
اغلاق

امهات اطفال في قلنسوة تقلق على أطفالها في الأيام الماطرة .. البلدية: سنعمل بالسرعة اللمكنة!

الكاتب: | نشر يوم 06.12.2018 الساعة 10:35 | ضمن التصنيف أخبار قلنسوةأخبار محلية | لا توجد تعليقات على امهات اطفال في قلنسوة تقلق على أطفالها في الأيام الماطرة .. البلدية: سنعمل بالسرعة اللمكنة!

عدد من أمهات الطلبة، تعرب عن تذمرها إزاء سوء الطريق المؤدية الى بساتين الراشدية، في مدينة قلنسوة، وأشرن إلى ان الطريق تزداد سوءا خلال الأيام الماطرة، حيث تتجمع مياة الأمطار، التي تتسبب ببل الأطفال.

قلنسوة بساتين  الراشدية

اعربن عدد من أمهات الطلبة، عن تذمرها إزاء سوء الطريق المؤدية الى بساتين الراشدية، في مدينة قلنسوة، وأشرن إلى ان الطريق تزداد سوءا خلال الأيام الماطرة، حيث تتجمع مياة الأمطار، التي تتسبب ببل الأطفال.

وقالت السيدات بأن الطريق “مليئة بالأوساخ وفي الأيام الماطرة تتجمع مياه الأمطار، والأطفال يدخلون لصفوفهم وهم مبللين”.

الأمهات ذكرن ايضاً: “مع الأسف الشديد بلدية قلنسوة على دراية بالأمر ولم نر اي معالجة لهذا الوضع المؤسف، ونطالب وضع حد لمثل هذه الظروف من اجل توفير ظروف مريحة للأطفال والطاقم التدريسي والأهالي”.

ومن جانبها قالت بلدية قلنسوة، تعقيبا على توجه الامهات، بأنها ستعمل على معالجة الأمر بالسرعة الممكنة، لا سيما ان البلدية تعمل على تنظيف الأوساخ في كل مكان.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21