اليوم |
اغلاق
اغلاق

مقتل شاب اثر تعرضه لجريمة اطلاق نار في عارة وتعطيل الدراسة!

الكاتب: | نشر يوم 16.09.2018 الساعة 13:11 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على مقتل شاب اثر تعرضه لجريمة اطلاق نار في عارة وتعطيل الدراسة!

مؤمن ضعيف (25 عاما) قتل بعد تعرض لجريمة إطلاق النار الحي، في قرية عارة وبالتحديد في القرب من صندوق المرضى “مؤوحيدت” ما ادى الى وفاته إثر فشل شتى المحاولات الحثيثة لإنقاذ حياته.

 الشاب مؤمن ضعيف

قتل بعد منتصف الليلة، الشاب مؤمن ضعيف (25 عاما) ، بعد تعرض لجريمة إطلاق النار الحي، في قرية عارة وبالتحديد في القرب من صندوق المرضى “مؤوحيدت” ما ادى الى وفاته إثر فشل شتى المحاولات الحثيثة لإنقاذ حياته.

وتعرض لاصابة وصفت بالحرجة نقل على اثرها الى مستشفى هلل يافة وهناك توفي في غرفة العمليات، بينما باشرت الشرطة باعمال التمشيط والتحقيق بالحادث.

وأصدرت الشرطة صباح هذا اليوم، الأحد، أمر حظر النشر يحظر نشر أي تفاصيل عن حيثيات القضية، بما فيها أي معلومة قد تكشف هوية المشتبهين، وهو ساري المفعول حتى 22/9/2018.

تعطيل الدراسة اليوم الأحد احتجاجا على مقتل الشاب

وفي هذا السياق، أعلن مجلس محلي عرعرة عارة عن تعطيل الدراسة في مدارس عارة إثر حادث مقتل الشاب مؤمن أمير ضعيف.

وقررت السلطة المحلية بتعطيل الدراسة اليوم الاحد 16/9/18.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21