اليوم |
اغلاق
اغلاق

تمديد فترة اعتقال الناشط رجا اغبارية بشبهة التحريض على العنف عبر فيسبوك

الكاتب: | نشر يوم 16.09.2018 الساعة 14:05 | ضمن التصنيف | لا توجد تعليقات على تمديد فترة اعتقال الناشط رجا اغبارية بشبهة التحريض على العنف عبر فيسبوك

محكمة الصلح في الخضيرة تقبل طلب الشرطة بتمديد اعتقال رجا اغبارية حتى العشرين من الشهر الجاري حتى يوم الخميس نهاية هذا الاسبوع الحالي.

تمديد اعتقال رجا اغبارية

قبلت  محكمة الصلح في الخضيرة، اليوم الأحد، طلب الشرطة بتمديد اعتقال رجا اغبارية حتى العشرين من الشهر الجاري حتى يوم الخميس نهاية هذا الاسبوع الجاري.

وعبر السيد طاهر سيف عضو قيادة ابناء البلد، إمتعاضه لقرار المحكمة مشيرا أن القرار يتناسب مع سياسة الملاحقة السياسية التي تتبعها الحكومة والشرطة.

وقال “ما من شك وما قلناه سابقا الى ان اعتقال المناضل رجا اغبارية يندرج ضمن سياسية الملاحقة السياسية والعقابات الموجه ضد قيادة الجماهير العربية من هنا نؤكد ان هذه الملاحقات لن تخيفنا باستمرار النضال من اجل نيل حقوقا والحفاظ على أرضنا”.

وقفة إحتجاج على إعتقال إغبارية اما م المحكمة

وتجمهر صباح اليوم، ممثلو الأحزاب والتيارات السياسية في الداخل الفلسطيني استعدادا للتظاهر امام محكمة الصلح في الخصيرة وذلك ضمن سلسلة الاحتجاجات ضد استمرار اعتقال الناشط رجا اغباربة .

وعبر المحتجون عن استنكارهم لاستمرار اعتقال رجا اغباربة معتبرينه اعتقال سياسي. هذا وسيتظاهر الناشطون عند الساعة 11 ظهرا امام محكمة الصلح في الوقت الذي تنظر فيه المحكمة بطلب الشرطة.

33

33

1 (2)

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21