أخبار الطيبة

افتتاح دورتي بسيخومتري الأوليتين من نوعهما في الطيبة

افتتاح دورتي بسيخومتري الأوليتين من نوعهما في الطيبة لشعبة العاشر والحادي عشر في المدرسة الشاملة عمال الأخوة على اسم يوسف شاهين بتمويل من جمعية “رواد”

tn1 (1)
يتعلم طلاب شعبة العاشر والحادي عشر في المدرسة الشاملة عمال الأخوة دورة بسيخومتري، لموعدي أيلول/ سبتمبر وكانون أول/اكتوبر المقبلين.

هذه الدورة ممولة اغلبها من قبل جمعية”رواد” حيث يشترك الطالب بربع التكاليف ويمررها معهد اكاديمانيا(Academania)، مع المرشد والمدير العام للمعهد وئام ابو الهيجاء.

جدير بالذكر أن لمعهد اكاديمانيا مراكز تعليمية في شتى أنحاء البلاد التي تهدف الى بلورة التفكير الابداعي وصقل التفكير السيكومتري لدى الطالب العربي.

تهدف الدورة إلى صقل التفكير السيكومتري لدى الطلاب،تحضيرهم لتخطي عقبة الامتحان بسهولة من المحاولة الاولى،عرض المواضيع الجامعية المتنوعة أمامهم وفحص ميولهم التعليمية.

والدورة مكونة من 28 لقاء،مدة كل لقاء اربع ساعات ونصف اي 160 ساعة تعليمية مدة كل الدورة.

بدوره أثنى الأستاذ هلال مصاروة مدير المدرسة على هذا النوع من الدورات التي تهيئ الطالب نفسياً لمواجهة امتحان البسيخومتري واجتيازه بسهولة من الفرصة الأولى وتقوي الجانب الشخصي لديه وأن المدرسة ستعمل جاهدة لإيجاد الدورات المناسبة والممولة لمساعدة الطلاب وذويهم على حد سواء. وتمنى النجاح والإمتياز والتوفيق لجميع الطلاب.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

تعليق واحد

  1. הלוואי ואפשר להתחיל כבר מחטיבות הבינים
    מנהל טוב דואג להכניס קורס שנתי לבית ספרו
    זה יכול לתת להם טעימה והתנסות בתחום

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *