3أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

رامي ظاهر وعلاء عويضة مدربا فريق هبوعيل الطيبة

 اولى التجهيزات للموسم المقبل ببناء طاقم تدريبي محلي لفريق هبوعيل الطيبة، تتمخض عن ضم كل من رامي ظاهر مدرب اول لفريق هبوعيل الطيبة واللاعب السابق علاء عويضة الذي سبق له وان لعب لعدة موسام لصالح فريق الطيبة بوظيفة قلب دفاع.

من اليمين رامي ظاهر مدرب الاول للفريق، ومن اليسار علاء عويضة المدرب المساعد لفريف هبوعيل الطيبة
من اليمين رامي ظاهر مدرب الاول للفريق،
ومن اليسار علاء عويضة المدرب المساعد لفريف هبوعيل الطيبة

 افاد مراسل موقع “الطيبة نت” ان عصر اليوم، نفذت الخطوات الاولى في فريق الوحدة هبوعيل الطيبة عقب الاتفاق مع رامي ظاهر كمدرب اول والمفاجأة  اللاعب السابق علاء عويضة مدرب مساعد لفريق هبوعيل الطيبة.

ويذكر ان يوم غد الخميس، سوف تعقد جلسة في بلدية الطيبة في تمام الساعة الحادية عشر ظهرا، للاعلان الرسمي عن الفريق الموحد هبوعيل الطيبة والذي.

كما وأنه خلال مراسم الأعلان عن فريق الوحدة، سوف يعلن عن الطاقم التدريبي المحلي للفريق الموحد هبوعيل الطيبة.

وجدير بالذكر ان في جلسة الغد التي سوف تجمع جميع ادارات الفرق المحلية مع ادارة بلدية الطيبة سوف يتم الافصاح عن جميع شروط الوحدة وعن الميزانيات المخصصة للفرق وعن خطة العمل التي سوف تباشر ادارة فريق هبوعيل الطيبة الحديثة المكونة من مندوبين من فريق ابناء الطيبة ومندوبين من فريق شباب الطيبة ومندوبين من فريق شباب الطيبة العمل عليها من اجل بناء فريق كرة قدم يصلح للمنافسة في الدرجة الثانية.

  كذلك سوف يتم الإعلان عن نوايا الفريق الجديد ، فيما هل سينافس الفريق منافس للصعود الى الدرجة الاولى ام انه سوف يتطلع من ان يكون من الفرق المتصدرة ام فريق متوسط اللائحة، جميع الاسئلة التي تدور في ذهون محبين كرة القدم في الطيبة سوف يتم الاجابة عليها غدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *