3أخبار محليةفلسطين 67

الاجهزة الامنية الفلسطينية تساعد في العثور على كريم.. زريقات: لم يدخل أراضي الضفة الغربية

المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية، العقيد لؤي ارزيقات يؤكد بأن الطفل كريم جمهور لم  لم يكن متواجدا في الضفة الغربية.الطفل كريم جمهور

اكد المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية، العقيد لؤي ارزيقات، اليوم الجمعة، ان الأجهزة الأمنية الفلسطينية، لم تصل لأي معلومة تفيد بدخوله للأراضي الفلسطينية.

وفي حديث لموقع “الطيبة نت”، مع المقدم لمتحدث باسم الشرطة الفلسطينية، العقيد لؤي ارزيقات، اكد ان الطفل كريم لم يكن متواجدا في الضفة الغربية.

وقال :” الطفل كريم لم يتواجد في الضفة ابدا، وعند علمنا بالقضية وتقديم الشكوى فورا بدأنا بأعمال البحث الحثيثة”.

واكد المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية، العقيد لؤي ارزيقات، في بيان له، بان الشرطة الفلسطينية، وجهاز المخابرات العامة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بدأت وبتعليمات مباشرة من القيادة بعمليات بحث واسعة وتحري استخباري منذ لحظة ابلاغها بوجود جريمة خطف للطفل كريم جمهور من مدينة قلنسوة بالداخل الفلسطيني، وتم تفتيش كل الأماكن التي وردت معلومات بوجود الطفل فيها من بينها 7 منازل في محافظة رام الله الا ان الأجهزة الأمنية لم تصل لأي معلومة تفيد بدخوله للأراضي الفلسطينية.

وشدد بأنه وفي اطار التحقيقات والجهود الاستخباراتية تبين بان عملية الخطف تمت بشكل أساسي في الداخل ومن قبل اشخاص من الداخل تم توقيفهم من الشرطة الإسرائيلية وان التحقيق معهم قاد الى شخص فلسطيني له علاقة مباشرة بالشخص المعتقل لدى شرطة الاحتلال المسؤول بشكل مباشر عن عملية الاختطاف وبسماع أقواله اعترف بان الطفل المختطف في منطقة اللد وتم نقل المعلومة للمعنيين مما ساهم في عملية العثور عليه وتسليمه سالما لأهله .

وأكد  ان الشرطة وجهاز المخابرات والأجهزة الأمنية ومن منطلق واجبها الأساسي بتوفر الامن ولخصوصية الحالة التي مست بشكل مباشر حياة طفل تقدم اهله بعد يومين من الترقب والانتظار بطلب مساعدة من الأجهزة الأمنية للعثور عليه وسارعت الى بذل كل جهد ممكن وقامت بعملها بمهنية وحرفية عالية منسقة جهودها مع كافة الجهات المعنية بغية الوصول الى الطفل المختطف وهو ما تحقق بالنهاية برجوع الطفل الى اهله مشيرا الى ان التأخر في الإبلاغ الرسمي للأجهزة الأمنية ساهم في تأخر الإجراءات وتحقيق النتيجة.

وأعرب عن سعادة الأجهزة الأمنية الفلسطينية وتهنئتها لعائلته بعودته سالما. ولحساسية القضية لن يتم التطرق الى تفاصيل كثيرة حولها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *