اليوم |
اغلاق
اغلاق

عضو كنيست يطالب باغتيال قادة حماس لايقاف الطائرات الورقية

الكاتب: | نشر يوم 14.07.2018 الساعة 08:52 | ضمن التصنيف أخبار محليةاخبار الضفة وقطاع غزةشؤون اسرائيلية | لا توجد تعليقات على عضو كنيست يطالب باغتيال قادة حماس لايقاف الطائرات الورقية

عضو الكنيست الإسرائيلي، “موتي يوجاف”، يطالب بان ترد اسرائيل على الطائرات الورقية وبالونات الهيليوم الحارقة المرسلة من القطاع عبر اغتيال قادة حركة حماس في قطاع غزة.

 الطائرات الورقية وبالونات الهيليوم الحارقة

 طالب عضو الكنيست الإسرائيلي، “موتي يوجاف”، ان ترد اسرائيل على الطائرات الورقية وبالونات الهيليوم الحارقة المرسلة من القطاع عبر اغتيال قادة حركة حماس في قطاع غزة.

ووفقا لوسائل الاعلام الاسرائيلية فأنّ عضو الكنيست عن حزب “البيت اليهودي”، موتي يوجاف، هدد بإعادة احتلال قطاع غزة مرة أخرى، لتوجيه الردع مرة ثانية لحركة “حماس”، وهو ما صرح به بعد صدور تقرير صحيفة “يسرائيل هايوم” الخاص بالحرائق ذاتها.

وكانت صحيفة “يسرائيل هايوم” العبرية، قد نشرت أنه خلال 103 يوماً مضت اندلع أكثر من ألف حريق وتدمير 30 ألف دونم من الأراضي جراءالحرائق التي اندلعت من الطائرات الورقية وبالونات الهيليوم المشتعلة.

سبق وأن قال وزير الأمن الداخلي، جلعاد أردان، في مقابلة له مع القناة الإسرائيلية الثانية: “بسبب التصعيد وإطلاق النار طوال اليوم، يجب على إسرائيل أن تعود لسياسة الاغتيالات في غزة”.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21