اليوم |
اغلاق
اغلاق

الخميس- بمبادرة بلدية الطيبة الاعلان بشكل رسمي عن الفريق الموحد

الكاتب: | نشر يوم 11.07.2018 الساعة 10:00 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةأخبار رياضيةأخبار محليةالرياضة في الطيبة | لا توجد تعليقات على الخميس- بمبادرة بلدية الطيبة الاعلان بشكل رسمي عن الفريق الموحد

في سابقة كروية من مدينة الطيبة، وبعد اهدار الفرص على مدار 10 أعوام تقريبا، توصل إدارتا الفرق المحلية كل من إدارة فريق شباب الطيبة وإدارة فريق أبناء الطيبة على الاجتماع في فريق واحد لتقدم والارتقاء في مجال الكرة الطيباوية!

 

رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور مصاروة

رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور مصاروة

 

أكدت مصادر موثوقة لمراسل موقع “الطيبة نت”، بأن بلدية الطيبة ستعلن  يوم الخميس الوشيك، عن الفريق الموحد في مبنى بلدية الطيبة.

وأشارت المصادر، إلى أن  مندوبين من الفريقين، اتفقوا  عصر يوم أمس الثلاثاء، على جميع الشروط ، تبقى فقط الإعلان الرسمي والاعلان عن الميزانيات وشرح الخطة التي وضعت من اجل الفريق في مدينة الطيبة.

وتأتي هذه المبادرة من ادارة بلدية الطيبة وعلى رأسها رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، الذي طالب الإدارات مرارا وتكرارا على الموافقة لتوحيد الفريقين، حيث طرحت البلدية، قضية وحدة الفريقين اكثر من موسمين على طاولة النقاش وبدون جدوى، لكن مع ضغط بلدية الطيبة ومشجعي كرة القدم في مدينة الطيبة على إدارات الفرق الحالية، توصلوا الى اتفاق من اجل لم الشمل وتوحيد الفرق والارتقاء في الكرة الطيباوية!

طبعا للوحد لها شروطها، وهناك شروط عدة لكن اهمها، ان الاعتماد سيكون على فريق ابناء الطيبة وسوف يتم تحويل من اسمه الحالي الى اسم هبوعيل الطيبة وسوف يكون ارتكازه على اللاعبين المحليين من مدينة الطيبة، اضافة الى لاعبين تعزيز من 4-5 لاعبين فقط حسب الحاجة.

اما بالنسبة الى فريق شباب الطيبة الذي أيضا يلعب في الدرجة الثانية، سوف يكون فريق مرتكز كليا على لاعبين محليين من مدينة الطيبة مع إمكانية إخراط لاعبين من الشبيبة الذين انهوا مسيرتهم في شبيبة شباب الطيبة وشبيبة أبناء الطيبة،  واضافة إلى دعم الفريقين حسب الحاجة، وعلى كل فريق تجنيد 150-200 الف شاقل بمجهوده الشخصي، علاوة على دعم بلدية الطيبة.

واكد رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع مصاروة في  حفل سابق ان الدعم الذي سوف يدعمه للفريق الموحد سيدهش جميع المجتمع العربي.

ومن مصادر مقربة تمكن مراسلنا بأن يعلم بالتقريب مبلغ الدعم التي سوف تدعمه بلدية الطيبة الى الفريق، يبلغ قرابة 500 الف شاقل، إضافة الى 150-200 الف شاقل الذي سوف يجندها الفريق بمجهوده الخاص و 200 الف شاقل الى فريق شباب الطيبة الذي سوف يعتمد فقط على لاعبين محليين لإخراطهم وتحضيرهم للعب في فريق هبوعيل الطيبة مستقبلا، الذي سوف ينافس على الصعود حسب مطالب الجماهير.

وخلص مراسلنا بأن ميزانية فريق هبوعيل الطيبة سوف تتراوح ما بين ال 550-700 الف شاقل، وهو مبلغ كبير، يمكن انفاقة بصورة مهنية والاستفادة منه والصعود الى الدرجة الاولى، وفريق شباب الطيبة سوف تكون ميزانية بالتقريب 250-400 الف شاقل، وهي ميزانية كافية لدعم الشباب وتجهيزهم لخوض التجربة الكبرى في فريق هبوعيل الطيبة الذي سوف يكون كل الحمل علية!.

يوسف سبيت وعبد الحكيم ياسين

يوسف سبيت وعبد الحكيم ياسين

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21