ادم وحواء

إصنعى أفضل كريم للقضاء على التجاعيد

تعد العناية الليلية بالبشرة من أهم المراحل ويعتبر اختيار أفضل كريم ليلي للوجه مهمة صعبة، فأنت ترغبين بالتخلص من كل مشاكل بشرتك عبر تطبيق هذا الكريم، فماذا لو حققنا لك الحلم من خلال  تعريفك على مكونات وطريقة الكريم الليلي الذي اخترناه لك اليوم! جربي تحضيره وطبقيه فلن تخسري شيئاً..

بشرة

مكونات أفضل كريم ليلي للوجه طبيعي

زبدة الكاكاو: تساهم زبدة الكاكاو في التخفيف من ظهور تجاعيد البشرة لاحتوائها على مضادات الأكسدة التي  تحارب الجذور الحرة الضارة بالجسم والبشرة والتي تعتبر مسؤول رئيسي على شيخوخة البشرة.

فيتامينE: يحتوي فيتامين E على مضادات الأكسدة والتي تقلل من أضرار الجذور الحرة على الجسم وتحارب الضعف في البشرة وتعزز نمو الرموش الطبيعي.

خلاصة الشاي الأخضر: يتميز هذا المكون بقدرته على تنقية بشرتك ووقايتها من العوامل الخارجية الملوثة للبشرة.

بودرة الزعفران: يحتوي الزعفران على البوتاسيوم وهو مصدر ضروري لتشكيل خلايا البشرة وإصلاحه أي بمعنى آخر فإن الزعفران يعمل على تحسين نوعية البشرة بشكل ملحوظ. كما يساعد الزعفران في التخلص من حب الشباب نظراً لاحتوائه على مواد مضادة للبكتريا تعمل على القضاء على حب الشباب وبالإضافة إلى أنه يساهم في تببيض البشرة وتفتّحها وكذلك التخلص من التصبغات والبقع الداكنة وتوحيد لونها.

طريقة تحضير أفضل كريم ليلي للوجه طبيعي

سوف يمنحك هذا الكريم الرائع بشرة شابة ونقية وفاتحة، ولتحضيره بداية قومي بتذويب ملعقتين من زبدة الكاكاو (عبر وضعها في وعاء معدني ومن ثم وضعها فوق وعاء أكبر من الماء المغلي) ومن بعده اخلطي ملعقة من زيت فيتامينE وملعقتين من بودرة الزعفران وملعقة من خلاصة الشاي الأخضر، وحركيهم جيداً حتى تحصلي على قوام كريمي، ومن ثم ضعيها في علبة زجاجية نظيفة، وكل يوم قبل النوم نظفي وجهك بالغسول المناسب لها ومن ثم ادهني وجهك بحركات دائرية بسيطة مع تطبيق كمية مناسبة من هذا الكريم ورقبتك بعكس اتجاه الجاذبية الأرضية واتركي هذا الكريم طوال الليل على بشرتك وفي الصباحح اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.

إذا كنت من عاشقات الطبيعة لا تترددي بتحضير هذه الوصفة لأفضل كريم ليلي للبشرة والأهم أن تثابري على تطبيقه لتحافظي على شباب بشرتك ورونقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *