اليوم |
اغلاق
اغلاق

موجة حرائق في انحاء البلاد نتيجة أحوال الطقس الخماسينية والرياح الشديدة

الكاتب: | نشر يوم 18.05.2018 الساعة 12:43 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على موجة حرائق في انحاء البلاد نتيجة أحوال الطقس الخماسينية والرياح الشديدة

سلطلة الإطفاء والإنقاذ، تناشد المواطنين في البلاد، بتوخي الحذر، وعدم اشعال النيران خاصة، والامتناع عن اشعال النيران في الاشجار اليابسة ومكبات النفايات والحدادة.

11

ناشدت سلطلة الإطفاء والإنقاذ، المواطنين في البلاد، إلى توخي الحذر، وعدم اشعال النيران خاصة، والامتناع عن اشعال النيران في الاشجار اليابسة ومكبات النفايات والحدادة.

وتشهد البلاد موجة من الحرائق خاصة في منطقتي المركز والجنوب، حيث تقوم عشرات الطواقم بمساندة مروحيات، وجهات اخرى باخماد الحرائق التي انتشرت بسبب الاجواء الخماسينية والرياح الشديدة، في بعض المناطق.

وتناشد سلطة الاطفاء والانقاذ بقيادتها المواطنين الامتناع عن اشعال النيران في ظل هذه الاجواء او القيام بأعمال قد تؤدي الى اشتعال النيران .

هذا ودخلت سلطة الاطفاء والانقاذ بحالة تأهب في جميع الالوية، حيث قامت بفتح نقاط متنقلة الى جانب الجولات الميدانية علما ان عشرات الطواقم تعمل حاليا في اخماد العديد من الحرائق في البلاد.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21