اليوم |
اغلاق
اغلاق

دقيقة صمت “هوليوودية” لأجل غزة في كان

الكاتب: | نشر يوم 16.05.2018 الساعة 10:51 | ضمن التصنيف أخبار عالمية | لا توجد تعليقات على دقيقة صمت “هوليوودية” لأجل غزة في كان

ممثل هوليوود بينيسيو ديل تورو ينضم إلى الفلسطينيين في مهرجان كان السينمائي في مظاهرة ضد قتل الجيش الإسرائيلي لفلسطينيين على حدود غزة.

DdRd4t7WsAAldnK

انضم ممثل هوليوود بينيسيو ديل تورو إلى الفلسطينيين في مهرجان كان السينمائي الثلاثاء في مظاهرة ضد قتل الجيش الإسرائيلي لفلسطينيين على حدود غزة.
وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن 60 فلسطينيا قُتلوا بالرصاص أو الغاز المسيل للدموع الذي أطلقته القوات الإسرائيلية، فيما وصفته السلطات الفلسطينية بمذبحة ضد المحتجين في اليوم الذي فتحت فيه الولايات المتحدة سفارتها في القدس.

وشكل عشرات الأشخاص دائرة ورفعوا أياديهم عاليا خارج الجناح الفلسطيني في مدينة كان بجنوب فرنسا.

وقالت مي عودة المخرجة والمنتجة الفلسطينية: “إنه جنون فعلا أن نكون هنا نتحدث عن خططنا للمستقبل مع الأفلام ومع صناع الأفلام في حين يعاني أولادنا وأسرنا من الهجوم الإسرائيلي عليهم”.

وهذه أول سنة يكون فيها للفلسطينيين جناح خاص بهم في مهرجان كان السينمائي.

DdS1qHfU8AA9oEr

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21